منذ تأسيس الاتحاد

أحمد الجروان: للشيخ أحمد بن سلطان القاسمي سيرة عطرة وأعمال خالدة

  • السبت 11, يوليو 2020 02:57 م
  • أحمد الجروان: للشيخ أحمد بن سلطان القاسمي سيرة عطرة وأعمال خالدة
عبّر أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، عن حزنه بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رحمه الله، مؤكداً أن الفقيد كان رجلاً من رجالات الدولة المشهود له في عمله، وأن سيرته ستبقى عطرة وأعماله خالدة يشار إليها بالبنان.
الشارقة 24:

أكد أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رحمه الله، كان رجلاً من رجالات الدولة المشهود له في عمله المتواصل من أجل نهضة مجتمعه وتنمية بلاده.

ورفع الجروان خالص العزاء إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وإلى آل القواسم الكرام في وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، مؤكداً أن سيرته ستبقى عطرة وأعماله خالدة يشار إليها بالبنان، منذ أن خطى الخطوات الأولى مع الرعيل الأول من بناة الدولة في إنشاء صروح الاتحاد وتأسيس أركانه، ليكون له وطيد الصلة بتلك الأعمال والإنجازات على مدى العقود الـ 4.

وقال: "لا نملك في هذه الساعات والحزن يخيم على قلوبنا إلا أن نستذكر المواقف المضيئة من تاريخ الفقيد العامرة، ليس فقط في الشارقة بل على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وما قدمه من خير وعطاء، ونسأل الله وأكفنا ترتفع إلى المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناتك".