عبر تطبيق "زوم"

مجلس صبيحية خورفكان ينظم مبادرة إلكترونية لتبادل تهاني العيد

  • الثلاثاء 26, مايو 2020 04:27 ص
  • مجلس صبيحية خورفكان ينظم مبادرة إلكترونية لتبادل تهاني العيد
نظم مجلس ضاحية الصبيحية بمدينة خورفكان، مبادرة إلكترونية تحت اسم "يلستنا"، لأهالي الضاحية، لتبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال منصة "زوم".
الشارقة 24:

جمع مجلس ضاحية الصبيحية بمدينة خورفكان، أهالي الضاحية، عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال منصة "زوم"، بهدف تبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد، في مبادرة مجتمعية لقيت إشادة كبيرة من مختلف فئات سكان الضاحية.

ورفع أهالي الضاحية، خلال اللقاء المرئي، الذي جاء تحت اسم "يلستنا"، أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول العيد، إلى القيادة الرشيدة، وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والمقيمين على أرضها الطيبة، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على قيادتنا الرشيدة، ودولتنا والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأشاد سكان الضاحية، بمختلف الفئات، بالمبادرة التي أتاحت لهم، تبادل عبارات التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وكان مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان، قد دعا كافة الأهالي، في نهاية شهر رمضان المبارك، إلى التزاور الإلكتروني.

حضر اللقاء الإلكتروني، سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة رئيس مجلس الضاحية.

وهنأ سعادة خميس بن سالم السويدي، أهالي ضاحية الصبيحية بالعيد، وأشاد بتواجدهم وتجمعهم في هذه المبادرة، مؤكداً أهميتها في ظل حرص الضاحية على تعزيز الترابط الاجتماعي، رغم جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".