لمتابعة التدابير الصحية...

بلدية كلباء تكثف الرقابة على أسواق المدينة

  • الثلاثاء 07, أبريل 2020 10:19 ص
تواصل بلدية مدينة كلباء رقابتها المشددة وحملاتها التفتيشية المكثفة على سوق السمك وسوق الخضروات والفاكهة في المدينة، للتأكد من التزام الباعة بمعدلات الأسعار واستيفاء المعايير الصحية المعمول بها ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا".
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكدت بلدية مدينة كلباء متابعتها المستمرة للأسواق ومنافذ بيع المواد الغذائية في المدينة للوقوف على الالتزام بالمعايير الصحية المعمول بها.

وقال المهندس عبد الرحمن النقبي مدير البلدية إن حملات الرقابة والتفتيش من قبل البلدية بالتعاون مع جهات الاختصاص تتواصل يومياً وعلى مدار ساعات العمل المحددة.

وأوضح أن أسواق السمك والخضراوات والفاكهة تباشر عملها بشكل اعتيادي مع اتخاذ جملة من التدابير الاحترازية والإجراءات المشددة للحفاظ على صحة العمال والمستهلكين على حد سواء.

وأشار إلى أنه وفي ظل انتشار وباء "كورونا" على مستوى العالم، ألزمت البلدية منافذ البيع بارتداء الكمامات الواقية والقفازات ومنع العمل بدونها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

كما وفرت البلدية أجهزة التعقيم في مختلف أنحاء الأسواق، وتمنع دخول أي من مرتاديها بدون الخضوع للفحص عبر جهاز التضبيب الحراري.

وبحسب مدير البلدية تتوالى حملات التفتيش والرقابة على الأسواق بشكل مكثف على مدار الساعة وتهدف إلى التوعية بالتدابير الوقائية، علاوة على الوقوف على التزام الباعة والعمال بالتدابير الصحية، فضلاً عن مراقبة معدلات الأسعار.