ضمن حفل في مقر سجايا

"شؤون الضواحي" تكرم الجهات التطوعية المشاركة في مهرجان الضواحي 8

  • الأربعاء 19, فبراير 2020 09:51 ص
نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى حفلاً، في مقر سجايا الشارقة، لتكريم الفرق التطوعية المشاركة في إنجاح فعاليات مهرجان ضواحي 8.
الشارقة 24:

أشاد سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، بكافة الجهود التطوعية التي أسهمت بأدوارها في إنجاح فعاليات مهرجان ضواحي 8، بعد أن شهد نجاحاً لافتاً خلال فترة تنظيمه في كل من حديقة النوف، والقرية التراثية في منطقة مليحة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته دائرة شؤون الضواحي والقرى، في مقر سجايا الشارقة، لتكريم الفرق التطوعية والمشاركة في فعاليات مهرجان ضواحي 8.

وشمل التكريم كلاً من القيادة العامة لشرطة الشارقة، والبرنامج الوطني التطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ "ساند"، وجمعية فرسان الإمارات التطوعية، وفريق عيال زايد، وفريق بصمة زايد، وعدد من متطوعي دائرة شؤون الضواحي والقرى.

حضر الحفل سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وأحمد عبد الله المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، وناصر محمد عاشور رئيس مجلس ضاحية مغيدر، ومحمد أحمد الغاوي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، وأعضاء مجالس الضواحي وعدد من المسؤولين.