بـ"معرض تراثي"

مجلس أولياء أمور دبا الحصن يُشارك في مهرجان المسرح الثنائي

  • الأربعاء 19, فبراير 2020 09:39 ص
شارك مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، في مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي، في دروته الـ 5، بمعرض تراثي عن الحرف القديمة، تحت شعار "هذا ما صنعته أنامل أجدادي"، لتعزيز الهوية الوطنية، وإبراز المكانة التاريخية والسياحية للمدينة.
الشارقة 24:

في مبادرة مميزة تعكس الشراكة المجتمعية، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، على هامش مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي، في دروته الـ 5، معرض تراثي عن الحرف القديمة، تحت شعار "هذا ما صنعته أنامل أجدادي".

وهدفت مبادرة المجلس إلى تحقيق الهدف الاستراتيجي لمجلس الشارقة للتعليم في تعزيز وتنمية أواصر الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع، و تعزيز الهوية الوطنية والتراثية للوطن، وإبراز المكانة التاريخية والوجهة الحضارية والسياحية للمدينة.

وأشاد محمد راشد رشود رئيس المجلس، بالإقبال الكبير على المهرجان بصفة عامة وعلى المعرض بصفة خاصة، وتقدم بالشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على اهتمامه بالمسرح والمسرحيين، لتصبح دبا الحصن موجودة على الخارطة الفنية.

وفي اليوم الختامي للمهرجان، كرم رشود فرقة "نعم الفلسطينية"، وإدارة المسرح بدائرة الثقافة بالشارقة، بدروع تذكارية مقدمة من مجلس أولياء أمور الطلبة في دبا الحصن.