بجامعة الشارقة

مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية ينطلق الأربعاء

  • الأحد 16, فبراير 2020 11:52 م
  • مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية ينطلق الأربعاء
ينطلق الأربعاء المقبل، مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية تحت عنوان "مستقبل الموارد البشرية إلى أين"، حيث أكدت دائرة الموارد البشرية الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق المؤتمر.
الشارقة 24:

يفتتح يوم الأربعاء المقبل، مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية تحت عنوان "مستقبل الموارد البشرية إلى أين"، حيث أكدت دائرة الموارد البشرية الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق المؤتمر.

وفي إطار ذلك، صرح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية رئيس اللجنة العليا للمؤتمر، بأنه تم تحديد محاور المؤتمر بدقة متناهية وبدراسة متأنية، تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يعطي جل اهتمامه للموارد البشرية ويتابع عن كثب مستقبلها، فالمستقبل واستدامة الموارد البشرية قضية محورية تساهم في تلبية احتياجات الأجيال القادمة.

وأكد بن خادم، على أهمية محور الابتكار والمعرفة واستشراف المستقبل في تحقيق التنمية المستدامة الشاملة، كما أنها تسلط الضوء على مختلف أساليب الابتكار والفرص الواعدة التي توفرها وتقديم سيناريوهات مستقبلية.

ودعا سعادته كل الإداريين والمختصين في مجال الموارد البشرية واساتذة الجامعات لحضور هذا المؤتمر نظراً لأهميته، حيث يعد تطوير رأس المال البشري أمراً مهماً في اَي مجتمع كونه من أهم عناصر التنمية، وتعطي دول العالم المتقدم الأولوية في تأهيل العنصر البشري في استراتيجيات التنمية ليشارك الأفراد بفاعليه.