بمساحة تزيد عن 600 ألف قدم مربع

"أراد" تفتتح المرحلة الأولى لـ "مدار" بالشارقة 27 فبراير الجاري

  • الأربعاء 12, فبراير 2020 08:45 ص
  • "أراد" تفتتح المرحلة الأولى لـ "مدار" بالشارقة 27 فبراير الجاري
  • "أراد" تفتتح المرحلة الأولى لـ "مدار" بالشارقة 27 فبراير الجاري
  • "أراد" تفتتح المرحلة الأولى لـ "مدار" بالشارقة 27 فبراير الجاري
التالي السابق
كشفت شركة أراد العقارية عن افتتاح المرحلة الأولى لـ "مدار"، المجمع الترفيهي الجديد الذي يمتد على مساحة تزيد عن 600 ألف قدم مربع، ضمن مشروع "الجادة" في الشارقة، 27 فبراير الجاري.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت شركة أراد العقارية أنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى لـ "مدار"، المجمع الترفيهي الجديد الذي يمتد على مساحة تزيد عن 600 ألف قدم مربع، ضمن مشروع "الجادة" في الشارقة، 27 فبراير الجاري.

وسيحظى الجميع بفرصة الاطلاع عن كثب على تجربة الحياة في هذه الوجهة العصرية متعددة الاستعمالات في قلب الشارقة الجديدة، التي يتم تشييدها حالياً على مساحة 24 مليون قدم مربع في إمارة الشارقة.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة "أراد": "لقد كان تركيزنا منذ البداية ينصب على تشييد مجتمعات حضرية متكاملة تثري تجربة قاطنيها وزوارها، وتوفر لهم جميع المرافق الخدمية ووسائل الراحة العصرية الحديثة".

وأضاف الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: "نحن سعداء لترجمة هذه الرؤية على أرض الواقع مع افتتاح "مدار"، الذي سيمثل وجهة جديدة للترفيه والثقافة في إمارة الشارقة، التي تشتهر على مستوى العالم بمساهماتها القيمة في مجالات التراث والثقافة والفنون".

ويضم "مدار " الذي صممه فريق المعماريين لدى شركة زها حديد العالمية للهندسة المعمارية مجموعة من المناطق ومواقع الجذب السياحي، ضمن محيط منسق مع أكثر من 5 آلاف شجرة ومواقف لـ 800 سيارة، ويمثل أول جزء يتم تسليمه في مشروع الجادة.

وتشتمل مرافق المرحلة الأولى من "مدار" على منطقة مخصصة لخدمات الطعام والشراب، مع 18 منفذ بيع من مختلف المطابخ العالمية، ومنطقة للعب الأطفال، وساحة تزحلق، ومسرح ومساحات مخصصة للفعاليات الداخلية والخارجية، في وسط المجمع ومركز خاص لاستكشاف مشروع الجادة.

كما تتضمن المرحلة الأولى من "مدار" جدولاً حافلاً من المهرجانات والفعاليات المنتظمة طيلة أيام العام، حيث سيتم قريباً الإعلان عن قائمة المواقع والفعاليات ضمن المجمع.

ويتكون "مدار " من 3 مراحل، حيث يفوق حجمه الكلي أكثر من 25 ملعباً لكرة القدم، بمساحة إجمالية تبلغ 1.9 مليون قدم مربع، ويمثل قلب مشروع الجادة، ويمتاز مخططه الرئيسي بالمساحات الخضراء الرحبة والعديد من المعالم المائية.