ينطلق 5 فبراير المقبل

خالد المدفع: فعاليات "أضواء الشارقة2020" تضيء 19 موقعاً بالإمارة

  • الثلاثاء 28, يناير 2020 08:44 ص
كشف سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عن تفاصيل الدورة العاشرة من "مهرجان أضواء الشارقة 2020"، التي تقام في الفترة من 5-15 فبراير المقبل، في 19 موقعاً بالإمارة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلن سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عن تنظيم الدورة العاشرة من "مهرجان أضواء الشارقة 2020"، في الفترة من 5 وحتى 15 فبراير المقبل.

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع أن المهرجان يتفرد على الدوام بالاعتماد عاماً بعد عام على مجموعة جديدة من المواقع التي يصل عددها في الدورة الحالية إلى 19 موقعاً، بما يشمل المنطقة الوسطى "الذيد"، والمنطقة الشرقية "خورفكان وكلباء ودبا الحصن"، ويستقطب الحدث المرتقب نخبة من الفنانين العالميين والمحليين.

وأضاف رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لـ "الشارقة 24"، أن المهرجان حقق شهرة واسعة، واستقطب أعداداً متزايدة من الزوار من داخل الدولة وخارجها.

وقال المدفع: "نحتفي هذا العام بمرور 10 سنوات من الإرث الغني للحدث الفني الثقافي المبدع، الذي ما كان له أن يصل إلى ما وصل إليه، لولا الدعم الكبير والمتواصل لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة".

وأشار إلى أن النسخة العاشرة من المهرجان تمثل محطة مهمة في مسيرة النجاح التي يقودها هذا المهرجان الرائد، والذي يواصل حصد شهرة عالمية واسعة من خلال تقديم عروض ضوئية مبهرة ترقى إلى توقعات الزوار والمقيمين، وتجسد روح الشارقة وثقافتها.

ونوه إلى أن هذا الحدث العالمي المميز يسهم في الترويج للمعالم السياحية والثقافية والتراثية في إمارة الشارقة بطريقة مبتكرة، من خلال عروضها الضوئية المبهرة في مختلف الأماكن والمواقع السياحية، حيث أن المهرجان سيسلط أيضاً الضوء على التزامنا بمواصلة جهودنا الرامية إلى الارتقاء بإنجازات الشارقة السياحية إلى مستويات جديدة، مع الترويج للإمارة كوجهة مفضلة للسياحة العائلية.