عقد اجتماعه العام بمقرها

"بلدي خورفكان" يبحث التعاون مع "أكاديمية العلوم والنقل البحري"

  • الإثنين 27, يناير 2020 09:35 م
بحث المجلس البلدي لمدينة خورفكان، أوجه التعاون وتعزيز العلاقات مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا فرع الشارقة، خلال زيارة عقد المجلس خلالها اجتماعا عاماً بمقر الأكاديمية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

زار وفد ضم رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة خورفكان ومدير البلدية، الاثنين، مقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة خورفكان، في بادرة هدفت إلى بحث وتعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.

وكان سعادة الدكتور راشد خميس عبيد النقبي رئيس المجلس، والمهندسة فوزية القاضي مدير البلدية، في مقدمة الوفد الزائر، وكان في استقبالهم الدكتور هشام عفيفي مستشار رئيس الأكاديمية لشؤون فرع الشارقة، ويوسف يعقوب المنصوري، مدير مكتب رئيس مجلس أمناء الأكاديمية.

وتبادل الجانبان التعريف بتخصصات كليات الأكاديمية وطبيعة عمل المجلس البلدي، وآفاق التعاون بينهما، بما يخدم الصالح العام ويسهم في مسيرة التطور والازدهار، التي تشهدها مدينة خورفكان.

وفي الختام تبادل سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، والدكتور هشام عفيفي الدروع التذكارية، كما كرم المجلس البلدي يوسف يعقوب المنصوري بمناسبة ترقيته وتعيينه في منصبه بالأكاديمية.

من جهة أخرى عقد المجلس البلدي اجتماعه العام لأول مرة بمقر الأكاديمية، حيث ناقش عدداً من القضايا استهلها بالتعرف على ما أنجز من توصيات وقرارات الاجتماع السابق.

وبحث الاجتماع الذي ترأسه الدكتور راشد خميس النقبي، بعض التوصيات الخاصة برصف وتطوير عدد من الطرق والشوارع الداخلية بالمدينة، ومنها شارع طارق بن زياد "شارع السينما"، وطريق الكورنيش.

كما ناقش الحضور بعض المقترحات الخاصة بتبسيط وتسهيل معاملات عقود البلدية، ودراسة تحديد وضع القيمة الإيجارية للمباني التي تشرف عليها البلدية.