من 22 أكتوبر 2019 وحتى 31 من يناير 2020

"تنفيذي الشارقة" يصدر قراراً بتخفيض الغرامات المرورية في الإمارة

  • الثلاثاء 22, أكتوبر 2019 01:53 م
برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أصدر المجلس التنفيذي قراراً بخفض قيمة الغرامات المرورية على المركبات المخالفة لقانون السير والمرور، بنسبة 50 %.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة قراراً بخفض قيمة الغرامات المرورية على المركبات المخالفة لقانون السير والمرور، بنسبة 50 % وتلغى النقاط المرورية المترتبة على هذه المخالفات، اعتباراً من تاريخ 22 أكتوبر 2019، وحتى 31 من يناير 2020.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقد صباح الثلاثاء برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وذلك بمكتب سمو الحاكم.

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بشؤون الإمارة المختلفة وتحقيق رؤية الإمارة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والقاطنين على أرض الشارقة.

واطلع المجلس على التقرير المقدم من دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة حول الخدمات المقدمة وسبل تطويرها بما تماشى مع توجهات ورؤية الإمارة في بناء مجتمع المعرفة ودعم مسيرة النهضة الشاملة التي تتبناها إمارة الشارقة، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية الذكية والإبداعية وفق أعلى المعايير العالمية.

وتم خلال الجلسة عرض جملة من الموضوعات المتعلقة بالشأن العام للإمارة، واتخذ المجلس حيالها القرارات المناسبة.