أكد أن الانتخابات قناة لتعزيز التواصل المجتمعي

سبيل مراد: عضوية استشاري الشارقة تكليف لخدمة الإمارة ومواطنيها

  • الأحد 20, أكتوبر 2019 09:40 م
شدد المواطن سبيل مراد المرشح لخوض انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2019 عن مدينة خورفكان، على أن الكل فائز في الانتخابات، التي يراد منها، تحقيق المزيد من التآلف والتواصل المجتمعي، والسعي لتحقيق الصالح العام.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد المواطن سبيل مراد المرشح لخوض انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2019 عن مدينة خورفكان، أن عضوية المجلس بمثابة تكليف للعضو، يعمل من خلال منصبه، على بذل كل ما بوسعه من جهود، لخدمة كافة الإمارة ومواطنيها.

وأضاف مراد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن العملية الانتخابية لم تأت من فراغ، وأن العملية تعد قراراً حكيماً من لدن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، غايته إشراك الجميع في صنع واتخاذ القرار بما يخدم الصالح العام.

ورأى مراد وهو تربوي متقاعد، أن الانتخابات فرصة للتعاضد والتآلف بين مختلف فئات المجتمع، يراد منها تحقيق اللحمة، وتعزيز أواصر التواصل بين مكونات النسيج المجتمعي، لذا يحتم الواجب والضرورة على الجميع، المشاركة فيها بفاعلية من مختلف الأطياف.

وفي الختام، أشار إلى تركيزه على قضايا الأسرة، إذا ما حالفه التوفيق ونال شرف عضوية المجلس، مضيفاً أن الأسرة هي نواة المجتمع ومحوره الرئيس والأهم.