ضمن زيارة إلى معرض "ميبكوم"

الشارقة للإذاعة والتلفزيون يطلع على أحدث البرامج في كان الفرنسية

  • الأحد 20, أكتوبر 2019 01:16 م
  • الشارقة للإذاعة والتلفزيون يطلع على أحدث البرامج في كان الفرنسية
  • الشارقة للإذاعة والتلفزيون يطلع على أحدث البرامج في كان الفرنسية
  • الشارقة للإذاعة والتلفزيون يطلع على أحدث البرامج في كان الفرنسية
التالي السابق
اطلع وفد من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال زيارته معرض موبيكوم (MIPCOM) الذي عقد في مدينة كان الفرنسية، مؤخراَ، على أحدث المستجدات في محتوى الترفيه حول العالم.
الشارقة 24:

خلال زيارته إلى معرض موبيكوم (MIPCOM) الذي عقد في مدينة كان الفرنسية، مؤخراَ، اطلع وفد من إعلاميي هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، على أحدث المستجدات في محتوى الترفيه حول العالم.

وزار الوفد الذي ضمّ كل من عايدة بطي مدير برامج قناة الشارقة، وشروق السويدي مدير إدارة مشتريات البرامج، وأسماء البلوشي تنفيذي مشتريات برامجية، أجنحة عدد من شركات الإنتاج، للتعرّف إلى جديد البرامج الثقافية والوثائقية والبرامج التي تخصّ الأسرة، وبناء شراكات عمل، وتوسيع دائرة المعارف من خلال هذا السوق العالمي.

وسعت الهيئة من خلال مشاركتها في "السوق العالمي لمحتوى الترفيه في العالم" (MIPCOM)، إلى عقد الاجتماعات مع عدد من الخبراء والمتخصّصين في هذا المجال، ومواكبة آخر التطورات فيه، وكذلك متابعة ما يعرضه المنتجون والعاملون من مواد إعلامية ترفيهية، والاطلاع على قطاع الدعاية والإعلانات.

يذكر أن "سوق المحتوى الترفيهي في العالم" يستضيف صناع القرار والعارضين من الدول الذين يشاركون في الحدث لعرض المنتجات المتعلقة في مجال التلفزيون، وإنتاج المحتوى وتوزيعه، من فيديو وأقراص DVD وسينما ووسائط جديدة وهواتف محمولة، إلى جانب الإعلانات والترخيص والترويج والخدمات ما بعد الإنتاج.