بعنوان "قوة التصور"

"شؤون الضواحي" تنظم ورشة "التطوير الشخصي" بمجلس ضاحية الرحمانية

  • الخميس 17, أكتوبر 2019 08:39 م
  • "شؤون الضواحي" تنظم ورشة "التطوير الشخصي" بمجلس ضاحية الرحمانية
نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، ورشة عمل تخصصية في التطوير الشخصي، بعنوان "قوة التصور"، في مجلس ضاحية الرحمانية.
الشارقة 24:

بحثت ورشة العمل التخصصية، التي نظمتها دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، في مقر مجلس ضاحية الرحمانية، عدداً من المعطيات التي تعزز التصور الذهني الإيجابي، وبيان الجوانب السلبية.

وتفاعل الحضور مع مجريات الورشة، والتي أقيمت بمقر الضاحية في مدينة الشارقة، وناقشت عنوان قوة التصور، وركزت على العلاج بقوة التصور من خلال استعمال التخيل البصري واستخداماته فيما يطور الذات، ويعكس معها التكيف مع الحياة والنظرة بإيجابية للمواقف.

وأكد سعادة خميس بن سالم السويدي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، على أهمية مواصلة مجالس الضواحي في إمارة الشارقة، لتنظيم الدورات والورش المتخصصة، والتي تتلاقى مع أدوارها في خدمة المجتمع وتطوير كفاءات وإمكانيات أفراده، علاوة على تعزيز الإيجابية الاجتماعية في توجهاتهم، بما يخدم الأهداف الوطنية العامة، معرباً عن تقديره لضاحية الرحمانية ولكافة الضواحي على الجهود في اختيار الدورات والبرامج التدريبية المفيدة، والتي تمثل معطيات حديثة وعملية.