استمرت لـ 3 أيام

بمشاركة 35 موظفاً... "شؤون الضواحي" تختتم دورة البرمجة النفسية

  • الثلاثاء 15, أكتوبر 2019 10:29 ص
  • بمشاركة 35 موظفاً... "شؤون الضواحي" تختتم دورة البرمجة النفسية
أسدلت دائرة شؤون الضواحي والقرى، الاثنين، في مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة، الستار، على دورة البرمجة النفسية، التي استقطبت 35 مشاركاً من موظفي الدائرة، ومعهد الشارقة للتراث، والشرطة المجتمعية، ودائرة الموار البشرية.
الشارقة 24:

اختتمت دائرة شؤون الضواحي والقرى، الاثنين، في مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة، دورة البرمجة النفسية، بمشاركة 35 موظفاً من الدائرة، ومعهد الشارقة للتراث، والشرطة المجتمعية، ودائرة الموار البشرية، والتي استمرت لمدة 3 أيام متواصلة، تضمنت العديد من الفعاليات وورش العمل.

قدّم الدورة المحاضر الدكتور محمد حبيب الفندي، وهو متخصص بالدراسات الإسلامية والاجتماعية والنفسية، ومدير مركز الفندي لدراسات تطوير الشخصية.

وهدف البرنامج إلى التعرف بفن ومفاهيم وتقنيات البرمجة النفسية في مجالات الحياة الشخصية لتحقيق النجاح الذاتي والعام وأسرار صياغة مفاهيم جديدة لحياة الشخص والتعرف إلى قواعد البرمجة لإقامة علاقات مزهرة، وتعزيز الصحة وتحسين الأداء الوظيفي.

وفي نهاية الدورة، تم تكريم المشاركين والجهات المشاركة، وأكد سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، أهمية الدورات والبرامج التدريبية التي تنفذها الدائرة، لتحقيق الفائدة لموظفيها وموظفي الدوائر الحكومية بهدف تعميم الفائدة على كافة الكوادر الوظيفية.

وأشار السويدي إلى أن دورة البرمجة النفسية حققت العديد من الفوائد الإيجابية نحو توجيه المشاركة لخطوات المسار الصحيح، وتمكنهم من التطور على المستوى النفسي والاجتماعي للوصول إلى نجاح أكبر وترقي متواصل.

وأكد أن الدورة ستواصل استقطاب موظفين جدد، حيث ستتم دعوتهم قريباً للمشاركة وخلال 10 أيام.

حضر الدورة كل من سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، وسعادة الدكتور سعيد بن مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وسعادة سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة السمكية.