ضمن الندوة التعريفية الثالثة

الملا:لجنة انتخابات "استشاري الشارقة" حريصة على مشاركة المرأة

  • الثلاثاء 15, أكتوبر 2019 02:05 ص
أكدت سعادة خولة الملا، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن مشاركة اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري في الندوة التعريفية الثالثة، لانتخابات المجلس الاستشاري والمخصصة للنساء في نادي سيدات الشارقة، تأتي من ضمن الترويج والتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات، سواء كمرشحين أو ناخبين.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

أوضحت سعادة خولة الملا، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن عقد الندوة التعريفية الثالثة، لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ضمن جلسة نسائية في نادي سيدات الشارقة، جاء من إيمان قوي من اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري، بأهمية خصوصية المرأة، وإتاحة الفرصة لها للمناقشة والاستماع إلى بعض الخبرات من الناحية القانونية، أو الإجرائية أو من ناحية دور المجلس الاستشاري.

ودعت الملا المرشحات لانتخابات المجلس الاستشاري، لأن يضعن نصب أعينهن خدمة الوطن، وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة، وأن يبادرن بكل مصداقية في تقديم المقترحات والاستعداد للمناقشات، والتعاون مع الرجال من أجل خدمة الإمارة.

وتمنت الملا أن يكون من ضمن الفائزين في الانتخابات مجموعة من العناصر النسائية، للتأكيد على أن المرأة قادرة على تمثيل المجلس الاستشاري، ليس فقط بالتعيين، ولكن أيضاً بالتصويت.