ثمن دعم حاكم الشارقة

د.بني رشيد:إنجازات أبطال نادي خورفكان للمعاقين محل تقدير واعتزاز

  • الثلاثاء 15, أكتوبر 2019 01:45 ص
أشاد الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، بإنجازات أبناء وبنات النادي في مختلف الرياضات والمنافسات المحلية والإقليمية والدولية، والتي ما كان لها أن تتحقق إلا بدعم غير محدود من القيادة الرشيدة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ثمن الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، الدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للنادي وأبنائه.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، على هامش حفل تكريم أصحاب الإنجازات من الرياضيين في النادي، إن مكرمة صاحب السمو الحاكم بإنشاء المقر الجديد للنادي، مكرمة سخية تمثلت في إنشاء صرح رياضي عملاق، سيكون محفزاً مهماً لأبطال النادي، وإضافة لرياضات المعاقين على مستوى الدولة.

وأضاف بني رشيد أن الحفل يأتي تقديراً لإنجازاتهم المتتالية في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية، والتي كان آخرها حصد ثلث ميداليات المنافسات الرياضية في دورة غرب آسيا البارالمبية الثانية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وعبر عن تمنياته باستمرار تألق اللاعبين من المنافسات الرياضية القادمة، ومنها بطولة العالم في دبي، ومنافسات "طوكيو 2020"، علاوة على دورة غرب آسيا المقبلة في مملكة البحرين.