أشاد بإنجازات أبطاله

الحزامي:نادي خورفكان الجديد للمعاقين إضافة مهمة للرياضة في الدولة

  • الثلاثاء 15, أكتوبر 2019 01:42 ص
ثمن سعادة عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، دعم صاحب السمو حاكم الشارقة، لنادي خورفكان للمعاقين، والحركة الرياضية عامة في الإمارة، معتبراً مكرمة سموه بإنشاء مقر جديد للنادي، بمثابة قيمة مضافة للرياضة في الدولة وليس الشارقة فحسب.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أشاد سعادة عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، بإنجازات نادي خورفكان للمعاقين المتتالية، والتي يحققها أبناء النادي في كافة ميادين رياضات المعاقين.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، خلال حضوره حفل تكريم أصحاب الإنجازات في النادي، إن الحفل يأتي تقديراً لما حققوه من إنجازات دولية كان آخرها حصولهم على عدد كبير من الميداليات الملونة في دورة غرب آسيا الثانية في عمّان.

وأضاف أن الحفل يأتي تزامناً مع استلام المقر الجديد للنادي، والذي أنشئ بمكرمة سخية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

واعتبر الحزامي أن مكرمة سموه ليست بغريبة، في ظل دعمه الدائم واللامحدود لأبنائه من ذوي الإعاقة، مؤكداً أن النادي بما يملك من مقومات ضخمة، يعد قيمة مضافة لرياضات المعاقين ليس في الشارقة والساحل الشرقي فحسب؛ وإنما في عموم دولة الإمارات العربية المتحدة.