اطلع على سير العمل

الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي يزور نادي خورفكان

  • الأربعاء 18, سبتمبر 2019 01:09 م
  • الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي يزور نادي خورفكان
اطلع سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، على سير العمل في أندية خورفكان الرياضي الثقافي وخورفكان للمعاقين، وذلك ضمن متابعات المجلس للأندية الرياضية والتخصصية في الإمارة بشكل عام.
الشارقة 24:

زار سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أندية خورفكان الرياضي الثقافي وخورفكان للمعاقين، ضمن متابعات المجلس للأندية الرياضية والتخصصية في الإمارة بشكل عام.

وكان في استقبال الأمين العام من جانب نادي خورفكان الرياضي الثقافي كل من سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة النادي والسيد خليل الحمادي رئيس شركة كرة القدم والسيد عمار علاى أمين السر.

وحرص سعادته على القيام بجولة تفقدية في نادي خورفكان الرياضي الثقافي ومخاطبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  حيث أشاد بالجهود المبذولة في النادي الذي يمثل الإمارة الباسمة لافتاً إلى أن مجلس الشارقة الرياضي يقف مع أندية الإمارة الباسمة من أجل تحقيق الإنجازات والبطولات من واقع الدعم الكبير للرياضة والرياضيين من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مما يعد دافعاً للأندية لبذل المزيد من الجهود خاصة بعد تحقيق نادي خورفكان لإنجاز الصعود إلى مصاف فرق دوري الخليج العربي بما يعزز مكانة الإمارة الباسمة.

وتقدم نادي خورفكان الرياضي الثقافي بالشكر والتقدير للأمين العام على الزيارة التي سجلها وهو مايؤكد حرص مجلس الشارقة الرياضي على المتابعة المستمرة مع الأندية، ومن ضمنها نادي خورفكان الرياضي الثقافي مما يشكل أثراً إيجابياً للنادي لتحقيق الطموحات في المرحلة المقبلة في كل البطولات التي يشارك فيها النادي.

كما قام سعادة الأمين العام بزيارة مماثلة إلى نادي خورفكان للمعاقين وكان في إستقباله سعادة خليل محمد جمعة المنصوري أمين سر العام النادي، وإطلع سعادته من خلال الزيارة على سير العمل بالمبنى الجديد للنادي الذي يضم صالة مغلقة للألعاب الرياضية التي ستتوافر بها مختلف الملحقات وجميع الخدمات والمرافق حسب المقاييس الدولية، وتضم أيضاً وحدة العلاج الطبيعي ومضمار لألعاب القوى بمقاييس دولية ومبنى إدارة النادي.

وأضاف: زيارة نادي خورفكان للمعاقين تندرج ضمن متابعة المجلس الرياضي لأندية الإمارة الباسمة والعمل يمضي بشكل ممتاز في إنشاء المبنى الجديد الذي تتوافر به كل الخدمات والصالة الرياضية، التي ستشكل إضافة جديدة للنادي بشكل خاص والإمارة بشكل عام على المستوى الرياضي بفضل دعم وتوجيهات ورعاية صاحب السمو حاكم الشارقة في تعزيز البنى التحتية الرياضية في الإمارة، بأحدث المواصفات وسيكون ذلك صرحاً رياضياً جديداً.

وتابع: مجلس الشارقة الرياضي يتابع سير العمل في نادي خورفكان للمعاقين، ومثل هذه المنشآت تمثل الكثير بالنسبة للنادي وستتوافر للاعبين كافة المرافق والملاعب والصالات والتجهيزات التي تهيئ لهم أسباب ممارسة رياضاتهم بما يؤهلهم للمشاركة الفاعلة مع إخوانهم الأسوياء في جميع المنافسات.

من جانبه، ثمن سعادة خليل المنصوري زيارة الأمين العام للمجلس للنادي في تأكيد على الإهتمام الكبير الذي يجده نادي خورفكان للمعاقين الذي ينضوي تحت لواء المجلس، وهو دافع للنادي لتحقيق النتائج المشرفة من واقع تهيئة الأجواء للنادي والحرص على توفير كل الإمكانيات للاعبي النادي في كافة المشاركات بجانب توفير الإمكانيات من ناحية المرافق الرياضية مما ينعكس بدوره على مسيرة النادي.