أطلع على مختلف البرامج التربوية

"بلدي المدام" يزور مدرسة خليفة الهمزة الخاصة

  • الثلاثاء 17, سبتمبر 2019 04:45 م
أطلع المجلس البلدي لمنطقة المدام على مختلف البرامج التربوية لمدرسة خليفة الهمزة الخاصة بمنطقة المدام، وذلك ضمن برنامج الزيارات الميدانية للمدارس الحكومية والخاصة، التي يقوم بها المجلس لمتابعة الأمور التربوية لطلبة وطالبات مدارس منطقة المدام في بداية العام الدراسي.
الشارقة 24:

زار المجلس البلدي لمنطقة المدام مدرسة خليفة الهمزة الخاصة بمنطقة المدام، وذلك ضمن برنامج الزيارات الميدانية للمدارس الحكومية والخاصة.

وأطلع المجلس على مختلف البرامج التربوية لمدرسة خليفة الهمزة الخاصة بمنطقة المدام، وذلك ضمن برنامج الزيارات الميدانية للمدارس الحكومية والخاصة، التي يقوم بها المجلس لمتابعة الأمور التربوية لطلبة وطالبات مدارس منطقة المدام في بداية العام الدراسي الجديد.

قام بالزيارة سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمنطقة المدام ورافقه سعيد محمد الراشدي نائب الرئيس وأعضاء المجلس جمعة محمد علي شراره الكتبي وسالم مطر حمد سعود وشريجي محمد عيد الكتبي وعبد الله صابر سعيد الكتبي وعلي عوض علي عمير الكتبي ومقرر المجلس حسام الزعبي وكان في استقبالهم مديرة المدرسة الأستاذة مرح وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية.

وتجول الوفد في المدرسة واطلعوا على مختلف البرامج والأنشطة التربوية المقدمة بجانب اللقاء مع الطلبة وتعرفوا على مختلف البرامج الإثرائية المقدمة، وكذلك الاطلاع على احتياجات المدرسة من خدمات يمكن أن يقدمها المجلس البلدي وبلدية منطقة المدام، بهدف دعم العملية التعليمية في المنطقة.