أعتبره إحدى ثمار مكارم سموه

المحيان: مشروع سلطان القاسمي للتوطين يشجع على التعليم والمعرفة

  • الجمعة 06, سبتمبر 2019 01:00 ص
  • المحيان: مشروع سلطان القاسمي للتوطين يشجع على التعليم والمعرفة
أشاد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، بأهمية مشروع سلطان القاسمي للتوطين، والذي أطلقه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف توفير الوظائف لأبناء الإمارة.
الشارقة 24:

ثمن راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، أهمية مشروع سلطان القاسمي للتوطين والذي أطلقه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف توفير الوظائف في مختلف التخصصات لكافة الخريجين والخريجات.

وأعتبر المشروع إحدى ثمار مكارم صاحب السمو حاكم الشارقة وحرصه على توفير الاستقرار لكافة الأجيال وتحفيزها على التعلم واكتساب المعرفة وتشجيعهم على الدراسة والتفوق، كونها المستقبل الواعد واليد الفاعلة لاستكمال عجلة التطور والتقدم والنماء في بناء صروح الدولة.

وأشار المحيان إلى أن الميدان التربوي يشعر بالفخر والاعتزاز بهذا القرار الحكيم الذي جاء في وقته بهدف حل مشكلة باتت تؤرق الخريجين في توفير الوظائف، ليكون الحل في مشروع يحمل اسم سموه وتطلعاته لتوفير فرص التوظيف للخريجين والخريجات في القطاع الحكومي والقطاع الخاص وفق سياسة واحدة تضمن المساواة في الأجور والامتيازات.

وأوضح المحيان، أن لهذا المشروع دوره ومكانته وانعكاسه الإيجابي على الأسر أولاً ثم أبنائها وبناتها في توفير الوظيفة التي تعد طموح كل طالب وطالبة بعد مشوار حافل من الدراسة وطلب العلم والالتحاق بالوظيفة المناسبة التي تتوافق مع خبراتهم ودراستهم حتى ولو في القطاع الخاص، وفق ضمانات تشجع على العمل والإنتاج.

وأكد أن المجتمع يعجز عن الإعراب عن عبارات الشكر والثناء لسموه على مكارمه المتواصلة، وحرصه على راحة مواطنيه وسعيه لتملس قضاياهم وما يعتريهم من مشاكل ليكون سموه بفكره ورؤيته حاملاً الحل العاجل والناجح والمستقبل المشرق لهم ولأسرهم ولوطنهم.