لدعم البرامج المشتركة

أيمن الباروت يبحث التعاون مع السفراء العرب في القاهرة

  • الخميس 05, سبتمبر 2019 09:56 م
  • أيمن الباروت يبحث التعاون مع السفراء العرب في القاهرة
بحث سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، مع عدد من السفراء العرب لدى جامعة الدول العربية في القاهرة، سبل تعزيز التعاون في مجال المشاركة في أعمال البرلمان العربي للطفل.
الشارقة 24- وام:

التقى سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، عدداً من السفراء العرب المعتمدين لدى جامعة الدول العربية في القاهرة، حيث عقد لقاءات شملت السفير علي الحلبي سفير جمهورية لبنان لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، والسفير ودادي ولد سيدي هيبه سفير جمهورية موريتانيا لدى جمهورية مصر العربية، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، ومعين سلطان ناجي سكرتير ثاني بسفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة.

وتم خلال اللقاءات، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال المشاركة في أعمال البرلمان العربي للطفل، والتنسيق المشترك لدعم البرامج المشتركة فيما يخص ارتباط الأطفال بالبرلمان العربي للطفل.

واطلع الباروت السفراء على أعمال البرلمان العربي للطفل وكافة الجهود التي بذلت من قبل الجامعة العربية والدول العربية، ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لإنشائه بمدينة الشارقة.

وأشار إلى أن الأمانة العامة للبرلمان حرصت من خلال انعقاد جلستيه الأولى والثانية على إرساء مهارات التفكير والنقاش لدى الأطفال البرلمانيين الممثلين لدولهم، بشكل يسهم في الاستمرار بتأهيلهم للحياة البرلمانية وتأدية أدوارهم تحت قبة برلمانهم.