لإيجاد فرص للباحثين عن عمل من أبناء الإمارة في القطاع الخاص

منصور بن نصار يُعلن إطلاق مشروع حاكم الشارقة للتوطين

  • الخميس 05, سبتمبر 2019 03:00 م
  • منصور بن نصار يُعلن إطلاق مشروع حاكم الشارقة للتوطين
أكد سعادة المستشار الدكتور منصور بن نصار مدير عام الإدارة القانونية في مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، أنه تم إطلاق مشروع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي للتوطين في الشارقة لإيجاد فرص مناسبة للباحثين عن عمل من أبناء الإمارة في القطاع الخاص.
الشارقة 24:

أفاد سعادة المستشار الدكتور منصور بن نصار مدير عام الإدارة القانونية في مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، في مداخلة عبر برنامج الخط المباشر في إذاعة وتلفزيون الشارقة، أنه تم إطلاق مشروع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي للتوطين في الشارقة لإيجاد فرص مناسبة للباحثين عن عمل من أبناء الإمارة في القطاع الخاص.

وذكر المستشار الدكتور منصور بن نصار أن القطاع الخاص منوع وفيه الكثير من المجالات والحكومة ستتحمل الفرق في الرواتب بين القطاع الخاص والحكومي لتحقيق المساواة دون أن يتحمل رب العمل أي نفقات إضافية.

وأكد سعادة المستشار أن المشروع يتضمن عمل المواطن تحت مظلة الحكومة وفق نظام متكامل، حيث يضمن جميع حقوق الموظف وحمايته من تسلط أرباب العمل.

وأضاف بن نصار أن الموظف سيستفيد ضمن هذا المشروع من التأمين الصحي لحكومة الشارقة وسيكون ضمن صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بما فيه من امتيازات.

وقال بن نصار، "سنحقق الأمان والاستقرار الوظيفي لمن يتوظف ضمن هذا المشروع وسنجد الفرص البديلة في حال إغلاق المنشئة".

وفي ختام حديثه، أكد سعادة المستشار الدكتور منصور بن نصار أن الحكومة لن تتدخل في تغيير نظام العمل ومتطلباته كساعات العمل وأيام العمل.