في مجالات تطوير بيئة العمل وإدارة المقترحات

كهرباء الشارقة وبرنامج الشيخ زايد للإسكان يبحثان تعزيز التعاون

  • الأربعاء 07, أغسطس 2019 01:33 م
  • كهرباء الشارقة وبرنامج الشيخ زايد للإسكان يبحثان تعزيز التعاون
بحثت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مع برنامج الشيخ زايد للإسكان، تبادل الخبرات وتعزيز آفاق التعاون، واستعرضت أفضل الممارسات والتجارب التي تطبقها، خاصة في مجال برامج تطوير بيئة العمل، وإدارة المقترحات والمبادرات.
الشارقة 24:

استقبلت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وفداً من برنامج الشيخ زايد للإسكان، بهدف تبادل الخبرات وتعزيز آفاق التعاون، والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب التي تطبقها الهيئة، خاصة في مجال برامج تطوير بيئة العمل، وإدارة المقترحات والمبادرات، التي أطلقتها الهيئة.

ورحب سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، بالوفد الزائر، واستعرض عدداً من المبادرات المبتكرة التي تطبقها الهيئة في مجالات عملها، وتناول بالشرح جهود الهيئة وخطتها الاستراتيجية في مجال تطوير مهارات الموارد البشرية، وتوفير بيئة عمل مثالية للموظفين، والحفاظ على البيئة وآليات وقنوات التواصل مع الجماهير، واستقبال ودراسة مقترحاتهم، وتلبية متطلباتهم، ومبادرة ساعة الترشيد التي أطلقتها الهيئة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وسبل التعاون في هذا المجال، معرباً عن تطلعه بتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين بشكل دائم، لتحقيق المصلحة العامة، ودعم وتطوير الأداء المؤسسي، بما يحقق الأهداف الاستراتيجية.

وأكد سعادته، أن الهيئة تؤمن بأن بيئة العمل النموذجية، هي البيئة التي يتحقق فيها للموظف التوازن بين العمل وحياته الشخصية، والتي يتطور فيها مهنياً وإدارياً، ويحدث تناغم بين مصلحته الشخصية ومصلحة الهيئة، ولذلك تحرص الهيئة على الاهتمام بالجانب الشخصي والسلوكي والمهني للموظفين منذ بداية تعيينهم، والوقوف دائماً على احتياجاتهم، بالإضافة إلى تعزيز التزامهم بقيم ومبادئ الهيئة، وغرس الانتماء بين الموظفين، وكذلك إيجاد ثقافة مؤسسية تعكس طبيعة التعامل بين الموظف والقيادة الإدارية ومدى الاحترام والتقدير الذي يحصل عليه الموظف، وتشجيع الجميع على العمل بروح الفريق، بالإضافة إلى توفير عوامل جاذبة تسهم في سعادة ورضا الموظفين، واجتذاب المزيد من الكفاءات، ما يساهم في تقديم أفضل الخدمات.

وشدد سعادة رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، على أن الهيئة تحرص على التنسيق مع برنامج الشيخ زايد للإسكان، وتحرص على تيسير جميع الإجراءات وتذليل كافة العقبات وتبسيط الإجراءات، موضحاً ما قامت به الهيئة من جهود خلال المرحلة الماضية، وخطط التطوير المستقبلية.

وأشاد سعادته، بدور برنامج الشيخ زايد للإسكان الخدمي، وذلك ترجمة لرؤية القيادة، في توفير العيش الكريم والسكن الملائم للمواطنين في كافة أنحاء الإمارات.

من جانبها، أشادت هناء الغانم مستشار ببرنامج الشيخ زايد للإسكان، بما حققته هيئة كهرباء ومياه الشارقة، من إنجازات وما أطلقته من مبادرات لتطوير العمل، ما جعلها النموذج الذي يجب أن تحتذي به كافة المؤسسات الحكومية، واستعرضت خطط البرنامج المستقبلية خاصة في مجال تطوير نظام المقترحات، وتطوير الكوادر البشرية.

وأعربت الغانم، عن عميق شكرها لسعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة، على متابعته الدائمة، وحرصه على تعزيز التعاون مع برنامج الشيخ زايد للإسكان، وروح العمل الجماعي وتيسير الإجراءات.

ضم الوفد الزائر من برنامج الشيخ زايد للإسكان، هناء الغانم، والمهندس حمد العليلي رئيس قسم الضمان وربط الجودة، والمهندسة بثينة عقبة رئيس قسم البحوث والدراسات، وشيخة الشحي من الإدارة المالية.