في إكسبو المدينة

سلطان شطاف: 50 شركة تشارك في مهرجان الشارقة للتمور

  • الإثنين 22, أبريل 2019 10:24 م
أعلن سلطان شطاف مدير التسويق في مركز إكسبو الشارقة، عن استضافة المركز لمهرجان الشارقة للتمور، بمشاركة 50 شركة، تقدم عروضها خلالها، بالإضافة إلى فعاليات متنوعة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سلطان شطاف مدير التسويق في مركز إكسبو الشارقة، أن المركز سيستضيف مهرجان الشارقة للتمور، الأول من نوعه في الإمارة، بالتعاون والدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وذلك قبيل حلول شهر رمضان المبارك، خلال الفترة الممتدة من الأول، وحتى الرابع من مايو المقبل، حيث سيسلط الضوء على قطاع إنتاج التمور في الإمارات، بمشاركة 50 شركة، وسيكون فرصة مثالية للزوار، قبيل قدوم شهر رمضان المبارك، لتوفير احتياجاتهم من التمور، حيث يزيد استهلاك التمور، في هذا الشهر الكريم.

وأضاف شطاف، أن المهرجان سيشهد فعاليات مبتكرة، تشمل عروض الطبخ الحية من مشاهير الطباخين في العالم العربي، مثل فعالية القهوة مع التمر وتاريخهما الطويل معاً، وكيفية إعداد الحلويات الفاخرة من التمور، بالإضافة إلى تنظيم المسابقات وورش العمل، وفعاليات أخرى شيقة مخصصة للعائلات والأطفال وكافة أفراد الأسرة، للتعرف أكثر على التمور، والوصفات والصناعات الغذائية المرتبطة بها.

وأشار مدير التسويق في مركز إكسبو الشارقة، إلى أن استضافة المركز، لهذا المهرجان، يندرج في إطار الجهود لدعم المنتجات المحلية، والترويج للقطاعات، التي توفر قيمة مضافة لاقتصاد إمارة الشارقة الحيوي.