تبدأ العروض الثلاثاء

سلطان بن أحمد: "ألف ليلة وليلة" عمل مسرحي يجمع العالم

  • الإثنين 22, أبريل 2019 10:07 م
أعلن الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أن العرض المسرحي "ألف ليلة وليلة-الفصل الأخير"، سيكون عملاً مسرحياً متكاملاً يجمع العالم، بوجود أكثر من 500 مشارك في العمل، يمثلون 25 جنسية مختلفة.
الشارقة 24 - محمود سليم:

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أن الشارقة تحتفل، يوم الثلاثاء، بلقب العاصمة العالمية للكتاب، من على مسرح المجاز، بعمل ضخم، وهو "ألف ليلة وليلة-الفصل الأخير".

وأوضح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نحن في الحقيقة كتبنا الفصل الأخير لهذا الكتاب المعروف في جميع أنحاء العالم، وماذا سيحدث بعد ألف ليلة وليلة، ونتمنى من الجميع الاستمتاع بهذا العمل كونه يتحدث إلى الجميع، وكل الثقافات.

وأضاف رئيس مجلس الشارقة للإعلام، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن هذا العمل من إنتاج مسرح المجاز، ونتمنى له النجاح في إمارة الشارقة، مشيراً إلى أن العمل يضم أكثر من 500 فنان، وأكثر من 25 جنسية، لافتاً إلى التعاون مع العديد من الأشخاص، لإخراج عمل متماسك ومتكامل يصل إلى كل أنحاء العالم.

وتابع الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نحن نعلم أن الموسيقى هي اللغة العالمية لكل الشعوب، فمن خلال هذا العمل الذي يبدأ من بدايته إلى نهايته بالموسيقى، نستطيع أن نصل للجميع.