أقامت فعاليات عدة

بلدية الحمرية تحتفل بيوم الطفل الإماراتي

  • الخميس 14, مارس 2019 06:01 م
  • بلدية الحمرية تحتفل بيوم الطفل الإماراتي
  • بلدية الحمرية تحتفل بيوم الطفل الإماراتي
التالي السابق
نظمت بلدية مدينة الحمرية، احتفالاً بمناسبة يوم الطفل الإماراتي، شمل فعاليات عدة موجهة للأطفال، من طلبة المدارس، بينها ورشة بعنوان "القراءة تبني الحضارة"، وتوزيع القصص على الأطفال الحضور.
الشارقة 24:

أكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية مدينة الحمرية، أن اهتمام دولة الإمارات بالأطفال، وتخصيص يوم للطفل الإماراتي، ينبع من الاهتمام بالمستقبل، على اعتبار أن طفل اليوم، هو رجل الغد، وأن هذه المناسبة، تعتبر خير برهان على إنجازات الدولة، في مجالات رعاية الطفولة، وصون حقوقهم، وتوفير الدعم والرعاية الكاملة، التي تساهم بالتنشئة السليمة، وتنعكس إيجاباً على النهضة الشاملة والازدهار في الدولة.

جاء ذلك، في إطار الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي، الذي يصادف الخامس عشر من مارس من كل عام، حيث أقامت بلدية مدينة الحمرية، فعاليات موجهة للأطفال، من طلبة المدارس، وذلك من خلال تنظيم ورشة نوعية بعنوان "القراءة تبني الحضارة"، لتحفيزهم على تبني نهج القراءة كأسلوب لتطوير القدرات الذهنية، بالتزامن مع شهر القراءة.

وأشار مبارك الشامسي، إلى أن إمارة الشارقة، وبدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، حققت الاستدامة في الخدمات المقدمة لأطفال الإمارة، من خلال توفير الحياة الكريمة والمستقرة للأطفال عبر العديد من المؤسسات والفعاليات، التي عززت من مكانة الأطفال.

ونظمت البلدية فعاليات عدة، خلال الورشة، شملت توزيع القصص على الأطفال، بهدف التعبير عن عناوينها برسومات تجسد القصة الأصلية وتختصرها، ثم تجميع الرسومات وتأليف قصة قصيرة من جميعها.