لإنتاج مواد تعبئة وتغليف معقمة

"الإمارات للتنمية" يبرم اتفاقية تمويل مع شركة "ipack"

  • الأحد 27, سبتمبر 2020 04:34 م
  • "الإمارات للتنمية" يبرم اتفاقية تمويل مع شركة "ipack"
أبرم مصرف الإمارات للتنمية اتفاقية تمويل مع شركة "ipack" التابعة لمجموعة الإمارات للأعمال، التي تعد أول شركة إنتاج لمواد التعبئة والتغليف المعقمة في دولة الإمارات.
الشارقة 24 - وام:

وقّع مصرف الإمارات للتنمية اتفاقية تمويل مع شركة "ipack" التابعة لمجموعة الإمارات للأعمال، التي تعد أول شركة إنتاج لمواد التعبئة والتغليف المعقمة في دولة الإمارات.

ويهدف تمويل مصرف الإمارات للتنمية لمشروع مصنع "ipack" إلى دعم أحد أهم مشاريع القطاع الصناعي الذي يعتمد على التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.

وأوضح فيصل البستكي الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية، أن المصرف يسعى إلى تعزيز مساهمته التمويلية بشكل مباشر في قطاع الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، لدعم تنافسية وجودة الصناعات الوطنية لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

وقال البستكي: "إن قطاع الصناعة يمثل أكبر القطاعات الداعمة للاقتصاد الوطني، لذا فإنه يتصدر قائمة أولوياتنا في المصرف حيث نحرص على تقديم التسهيلات المالية والائتمانية اللازمة ومواكبة تطورات العصر الصناعي، لتعزيز القيمة المحلية المضافة، وزيادة حضور المنتجات المحلية في الأسواق تماشياً مع الرؤية الحكومية في تعزيز التنافسية وتنويع الاقتصاد".

وأوضح شاكر فريد عبد الرحمن زينل مدير إدارة تمويل الأعمال لمصرف الإمارات للتنمية ومدير صندوق محمد بن راشد للابتكار، أن المصرف ملتزم بدعم رواد الأعمال الإماراتيين وتشجيعهم على الانضمام إلى قطاع الأعمال، وتوفير الفرص لتأسيس وتملك الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى توفير دورات تدريبية مجانية متخصصة عبر المنصة الإلكترونية، لتقديم الدعم والارشادات اللازمة لرواد الأعمال ممن يملكون أفكار مهنية يريدون تطويرها، أو ممن قاموا بتأسيس أعمالهم وما زالوا في مراحلها الأولى، وذلك بهدف تعزيز ريادة الأعمال بين فئات المجتمع الإماراتي وإبراز أهمية الدور الذي تلعبه للارتقاء بالاقتصاد الوطني.