مع اقتراب موعد فرض رسوم جمركية على سلع صينية

المعدن الأصفر يستقر قبل بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي

  • الأربعاء 11, ديسمبر 2019 11:02 ص
  • المعدن الأصفر يستقر قبل بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي
يعرف المعدن الأصفر استقراراً، إذ لم يطرأ تغير يُذكر على أسعار الذهب الأربعاء، وشهد نشاط السوق هدوءاً بشكل عام، وسط ترقب لبيان مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي" بشأن السياسة الاقتصادية، واقتراب موعد فرض رسوم جمركية على سلع صينية.
الشارقة 24 - رويترز:

لم يطرأ تغير يُذكر على الذهب اليوم الأربعاء وسط هدوء في نشاط السوق بشكل عام، قبل بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي" بشأن السياسة الاقتصادية، واقتراب موعد فرض رسوم جمركية على سلع صينية، بينما حوم البلاديوم قرب المستوى القياسي الذي سجله في الجلسة السابقة.

ونزل الذهب في التعاملات الفورية 0.1% إلى 1463.20 دولار للأوقية"الأونصة"بحلول الساعة 0559 بتوقيت غرينتش، وهبط الذهب في التعاملات الأميركية الآجلة 0.1% إلى 1467.40 دولار.

ويصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي بياناً بشأن اجتماعه المتعلق بالسياسات لشهر ديسمبر في وقت لاحق اليوم.

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يترك البنك المركزي أسعار الفائدة بدون تغيير، فإن المستثمرين يتطلعون للتعرف على نظرته المستقبلية للاقتصاد الذي تضرر بشكل أساسي جراء الحرب التجارية الأمريكية الصينية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعد البلاديوم 0.2% إلي 1899.67 دولار للأوقية، بعدما تجاوز مستوى مهم عند 1900 دولار للأوقية لأول مرة الثلاثاء.

ونزل البلاتين 0.3% إلى 918.88 دولار للأوقية.

وفقدت الفضة 0.3% إلى 16.60 دولار للأوقية.