كراع ذهبي

"شمس" تشارك في منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر

  • السبت 09, نوفمبر 2019 06:54 م
  • "شمس" تشارك في منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر
تعتزم مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، المشاركة كراع ذهبي في النسخة الخامسة من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر 2019، والذي يُقام في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة، يومي 11 و12 نوفمبر الجاري.
الشارقة 24:

تشارك مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، كراع ذهبي في النسخة الخامسة من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر 2019، والذي يُقام في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة، يومي 11 و12 نوفمبر الجاري.

وشهدت إمارة الشارقة، خلال السنوات الماضية، نمواً كبيراً وإنجازات نوعية، وتنعم باقتصاد مستقر جاذب للاستثمار، ويعد المنتدى من بين أهم الفعاليات الرئيسية في استقطاب الاستثمار والأعمال من كافة أرجاء المنطقة إلى الإمارة.

وتُعتبر مدينة الشارقة للإعلام، أسرع المناطق الإعلامية الحرة نمواً في دولة الإمارات، وباتت تشكل حافزاً لنمو صناعة الإعلام وازدهارها، وتقدم بيئة حيوية للمبتكرين للتعلّم، والعيش، والإبداع المشترك.

وأوضح شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، تقدم "شمس" قائمة واسعة من الأنشطة الاقتصادية، وتتيح منصة للأعمال من كافة أرجاء العالم لإقامة مشاريعها في الشارقة، وتتمتع الشارقة بسمعة عالمية باعتبارها بيئة صديقة للأعمال، وتقدم مرافق وبنى تحتية متطورة تساعد الأنشطة الاقتصادية على النمو والنجاح، ونفخر بما حققته الإمارة من إنجازات، ونتطلع إلى المستقبل بروح التفاؤل والطمأنينة والثقة.

وتتضمن مشاركة مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، تقديم عرض خاص عن التجربة الفنية الإماراتية، بحضور سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام، مع خلود أبو حمص الرئيس التنفيذي للتجربة الفنية الإماراتية، التجربة التي تعد أول مشروع من نوعه في العالم العربي لإنتاج فيلم من صنع الجمهور.

ويُقام العرض التقديمي، الذي يحمل عنوان "إعداد المشهد السينمائي للمستثمرين" خلال فعاليات اليوم الأول من المنتدى.

ويشارك المدفع أيضاً في جلسة حوار بعنوان "حلقة شبابية: مستقبل الشباب في عصر المشاريع الرقمية"، كما يتحدث في جلسة حوار أخرى، يديرها شهاب الحمادي، حول الاستثمار في الشارقة، ويسلّط الضوء على الفرص والإمكانات الجديدة التي تزخر بها الإمارة، مع تقديم استراتيجيات لتبسيط إجراءات تأسيس الأعمال في الإمارة.