بفعاليات متنوعة و15 ورشة تعليمية

كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية ينطلق الأربعاء بدورته الـ 5

  • الأحد 16, فبراير 2020 02:25 م
تنطلق فعاليات النسخة الـ 5 لكرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية، التابع لهيئة الشارقة للمتاحف، تحت شعار " ثلوث البيئة البحرية"، في الفترة من 18 - 22 فبراير الجاري، متضمنة العديد من الفعاليات والعروض المثيرة، إضافة إلى 15 ورشة تعليمية متنوعة.
الشارقة 24:

يستعد مربى الشارقة للأحياء المائية، إحدى الوجهات الترفيهية والتعليمية التابعة لهيئة الشارقة للمتاحف، لإطلاق فعاليات النسخة الـ 5 من كرنفاله السنوي تحت عنوان "ثلوث البيئة البحرية"، في الفترة من 18 - 22 فبراير الجاري.

وتحرص إدارة مربى الشارقة للأحياء البحرية على تنظيم الكرنفال، وهو جزء من مبادرة "لأننا نهتم" الخاصة بهيئة الشارقة للمتاحف للمسؤولية المجتمعية، في أوقات تتيح لجميع أفراد المجتمع الإماراتي فرصة المشاركة، والاستمتاع بالأجواء الرائعة التي تسود الدولة في فصل الشتاء.

وكشفت إدارة المربى عن جدول فعالياتها الحافل، التي تتيح للجمهور لا سيما الأطفال عيش لحظات من المتعة والتفاعل، والترفيه، والمغامرة، ضمن أجواء شتوية ساحرة، تحيطها بعالم الأحياء المائية.

حيث ستشهد الساحة الخارجية للمربى العديد من الفعاليات المتنوعة، أبرزها تجوّل الشخصيات البحرية، والعروض البهلوانية المتنوعة، وعرض الفقاعات، وركن التصوير، وركن الألعاب، وشاطئ المرح، ولعبة المتاهة البلاستيكية، وركن الأطفال، وعروضاً مثيرة تتضمن تجربة الواقع الافتراضي في بيت الصياد، وحكواتي باللغتين العربية والإنجليزية في مسرح الأمواج، إضافة إلى تقديم أكثر من 15 ورشة تعليمية متنوعة، طيلة أيام الكرنفال من الساعة 4:00م وحتى 9:30م.