في إمارة رأس الخيمة

شركة الخوار تنظم أضخم حفل غنائي لليوم الوطني 48 للإمارات

  • السبت 30, نوفمبر 2019 11:12 ص
  • شركة الخوار تنظم أضخم حفل غنائي لليوم الوطني 48 للإمارات
تنظم شركة الخوار للإنتاج الفني أضخم حفل غنائي بمناسبة احتفالات الإمارات العربية المتحدة ياليوم الوطني الـ 48 للدولة بالتعاون مع اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات إمارة رأس الخيمة، إذ يشارك فيها كل من الفنان حسين الجسمي، والفنان عيضة المنهالي والفنان هزاع الرئيسي، وذلك مساء يوم الأحد الموافق الأول من ديسبمر 2019 مقابل أبراج جلفار.
الشارقة 24:

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذه الأيام احتفالات عمت كافة أرجاء الدولة، ويعتبر الثاني من ديسمبر، الذي يصادف اليوم الوطني للإمارات من أبرز الفعاليات في العالم العربي، حيث يسلط هذا اليوم الضوء على اتحاد الإمارات السبع عام 1971، ليشكلوا سوياً ما نعرفه اليوم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة تنظم شركة الخوار للإنتاج الفني بالتعاون مع اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني في إمارة رأس الخيمة، أضخم الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 ، يشارك فيها كل من الفنان حسين الجسمي، والفنان عيضة المنهالي والفنان هزاع الرئيسي، وذلك مساء يوم الأحد الموافق الأول من ديسبمر 2019 مقابل أبراج جلفار في إمارة رأس الخيمة.

وتعتبر شركة الخوار للإنتاج الفني من أبرز وأهم الشركات، التي تعنى بتنظيم الاحتفالات والمناسبات في الخليج العربي، وتمتاز في عملها بالاحترافية في تنظيم المناسبات على مستوى عالٍ من الرقي والفخامة  مستخدمة اللوحات الإبداعية الفخمة.