قدما خلاله مجموعة متنوعة من الأغاني

حسين الجسمي ومارايا كاري بحفل عالمي في إكسبو 2020 دبي

  • الإثنين 21, أكتوبر 2019 08:51 ص
وسط حضور جماهيري من مختلف جنسيات العالم وبحفل عالمي استثنائي حمل المواصفات العالمية حضوراً وغناءً، جمع "إكسبو 2020 دبي" النجمان الكبيران سعادة الفنان الإماراتي حسين الجسمي والمغنية الأميركية مارايا كاري، وقدما خلاله مجموعة متنوعة من أهم أغنياتهما الناجحة والمتميزة بين الجمهور.
الشارقة 24:

بحفل عالمي استثنائي حمل المواصفات العالمية حضوراً وغناءً، جمع "إكسبو 2020 دبي" النجمان الكبيران سعادة الفنان الإماراتي حسين الجسمي والمغنية الأميركية مارايا كاري، وقدما خلاله مجموعة متنوعة من أهم أغنياتهما الناجحة والمتميزة بين الجمهور، وسط حضور جماهيري من مختلف جنسيات العالم إلى جانب الجمهور العربي، ليسطع نجمهما في سماء دبي كشريكين في النجاح والتميز، صنعا الفارق في مستوى الحفلات.

وبكلمات معبرة رحب بها بضيوف الحفل العالمي الجماهيري في دبي، قال حسين الجسمي: "أهلا وسهلاً بكم في الحدث الأروع بالعالم، وبالمدينة الأروع في العالم بإمارات التسامح والمحبة"، وذلك بعدما اعتلى خشبة المسرح الذي أعد خصيصاً في ساحة برج بارك بدبي، بمناسبة بدء العد التنازلي لسنة قبل بدء فعاليات "إكسبو 2020" يوم 20 أكتوبر من العام المقبل 2020.

وأضاف الجسمي بعد الانتهاء من الحفل قائلاً: "العالم هنا في الإمارات، في إكسبو 2020 دبي، بدأنا معكم اليوم في العد العكسي للحدث الأروع في العالم، وجودكم وتفاعلكم وحبكم كان عنوان الحدث".

هذا وكانت قد أعلن "إكسبو 2020 دبي" عن اختيار حسين الجسمي سفيراً للحدث الأروع في العالم، ليكون بذلك أول فنان يقترن اسمه باسم الحدث العالمي المرتقب، وسيساهم الجسمي وهو من أبرز الفنانين العرب في المجال الغنائي في تعزيز انتشار رسائل إكسبو 2020 دبي، والتي تدعو للتعاون بين شعوب الأرض لصنع مستقبل أفضل، فضلاً عن ترسيخ مكانة دولة الإمارات بينما تستعد لاستضافة أكثر من 190 بلداً واستقبال ملايين الزوار خلال أشهر إكسبو الستة.