الإشادة باختيار الإمارة عاصمة عالمية للكتاب

"رُوّاد" تختتم ورشها التثقيفية في مقهى النشر الإبداعي بالشارقة

  • السبت 21, سبتمبر 2019 01:50 م
  • "رُوّاد" تختتم ورشها التثقيفية في مقهى النشر الإبداعي بالشارقة
أسدلت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد"، الجمعة، الستار على سلسلة ورشها التثقيفية والتفاعلية الموجهة لزوار وجمهور "مقهى النشر الإبداعي"، في مدينة الشارقة للنشر.
الشارقة 24:

اختتمت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد"، الجمعة، سلسلة ورشها التثقيفية والتفاعلية الموجهة لزوار وجمهور "مقهى النشر الإبداعي"، في مدينة الشارقة للنشر وبالتعاون مع هيئة الشارقة للكتاب.

وعقدت الخميس أمسية قرائية استعرض فيها الدكتور سعيد عبد الله المظلوم مقتطفات من كتابه "سوسة المدير.. حتى تكون موظفاً متميزاً!"، والذي يتضمن مجموعة من مقالاته الإدارية الهادفة لتطبيق أفضل الممارسات المطلوبة في تعامل المدراء مع موظفيهم والعكس.

وفي نهاية الأمسية، أشاد الدكتور سعيد المظلوم باختيار إمارة الشارقة عاصمة عالمية للكتاب لعام 2019، لافتاً إلى أن هذا الاختيار هو انعكاس جلي لمستوى الاهتمام البالغ والرعاية المستمرة التي يقدمها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إلى قطاع الثقافة والمثقفين في الإمارة وخارجها، وحرصه الملموس على تنشئة أجيال الحاضر والمستقبل على حب الكتاب والكتابة بكافة صورها.

من جهة أخرى، وفي ختام الورش التثقيفية، كان الجمهور على موعد مع رائد الأعمال سلطان العويس صاحب كافيه "20 جرافر" في جلسة تفاعلية تحت عنوان "تذوق القهوة" جمعت بين الجانبين النظري والعملي حول صناعة القهوة، بهدف تعريف الحضور بماهية القهوة وكيفية استثمارها كصناعة ناجحة.