أشاد بجهود حاكم الشارقة

ملتقى الشارقة للسرد يختتم فعالياته في عمان

  • الخميس 19, سبتمبر 2019 07:18 م
  • ملتقى الشارقة للسرد يختتم فعالياته في عمان
أثنى المشاركون بملتقى الشارقة للسرد، بدورته الـ 16 التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان، على جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تنظيم الفعاليات الثقافية وأثرها على المشهد الثقافي العربي.
الشارقة 24:

أسدل ملتقى الشارقة للسرد، الستار على أعمال دورته الـ 16 التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان، على مدى ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 51 مبدعاً إماراتياً وعربياً ومستعرباً بحضور سعادة عبد الله العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة, ومحمد إبراهيم القصير مدير إدارة الشؤون الثقافية في دائرة الثقافة.

وبحث اليوم الختامي"الرواية التفاعلية والنقد الرقمي"، فضلاً عن التقصي في موضوع "الرواية التفاعلية وأثرها في الرواية التقليدية"، وشارك في المحورين ستة روائيين ونقاد وأكاديميين عرب كما شهد الختام فقرة أدبية بعنوان "شهادات ورؤى".

وأثنى المشاركون على جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تنظيم الفعاليات الثقافية وأثرها على المشهد الثقافي العربي، كما أشادوا بدور الشارقة في رعاية المبدعين العرب، منوهين بأهمية ودور ملتقى الشارقة للسرد.