أشاد بجهود الإمارة الباسمة

مرعي الحليان: الشارقة شمس المسرح في الوطن العربي

  • الأحد 03, مارس 2019 12:30 ص
وصف الفنان الإماراتي مرعي الحليان، إمارة الشارقة بشمس المسرح في الوطن العربي، مشيداً بجهودها الكبيرة ومبادراتها المتواصلة، لدعم الحركة المسرحية والعاملين بالفن المسرحي.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد المخرج والممثل المسرحي الإماراتي مرعي الحليان، أنه برعاية كريمة ودعم لامحدود من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقدم الإمارة إسهامات كبيرة، لدعم الحركة المسرحية، على الصعيدين المحلي والعربي.

ووصف الحليان الشارقة، بشمس المسرح في الوطن العربي، قياساً لما تقدمه من دعم سخي لهذا الفن الراقي والمشتغلين بمختلف أطيافه، من خلال روافد عدة.

وأضاف المخرج والممثل المسرحي الإماراتي، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، على هامش مشاركته بفعاليات الدورة الرابعة لمهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي، أن المهرجان يعتبر واحداً من النوافذ المسرحية المهمة في الشارقة، والذي يجمع الكثير من المسرحيين العرب.

واعتبر الحليان، أن المهرجان يمثل تجربة مهمة عربياً، لتفرده بتقديم المسرح الثنائي، مشيراً إلى التنوع الهائل الذي تضيفه الشارقة للمنتج المسرحي العربي، بمهرجانات عدة، تشمل مختلف أنواع المسرح.

وثمن الحليان، الدعم الكبير الذي تقدمه الشارقة، للعديد من المهرجانات المسرحية المحلية في العواصم العربية، علاوة على رعايتها الدائمة، لأنشطة وفعاليات الهيئة العربية للمسرح.