جار التحميل...

°C,
في إكسبو 2020 دبي

منصور بن محمد ونهيان بن مبارك يتقدمان مسيرة العصا البيضاء

October 15, 2021 / 11:58 PM
احتفاءً باليوم العالمي للعصا البيضاء، نظمت وزارة تنمية المجتمع، بالتعاون مع جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، اليوم الجمعة، في إكسبو 2020 دبي، مسيرة العصا البيضاء، بمشاركة عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تقدم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، مسيرة العصا البيضاء في إكسبو 2020 دبي، بحضور معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة للتعاون الدولي.

وأكدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، أن إكسبو 2020 دبي، مهيأ لمشاركة فاعلة من كافة فئات المجتمع، بما في ذلك شريحة المعاقين، والذين يشاركون في العديد من الفعاليات، وتقدم لهم الكثير من الخدمات في المعرض.

وأضافت معاليها، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، على هامش حضورها مسيرة العصا البيضاء، والتي نظمتها وزارة تنمية المجتمع، بالتعاون مع جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، أن كود الإماراتي وكود إمارة دبي للبيئة المؤهلة، يسمحان بمشاركة كافة أفراد المجتمع في المعرض العالمي.

وأوضحت معاليها، أن المسيرة التي تم تنظيمها في رواق جناح الاستدامة، مروراً بجناح الإمارات في إكسبو 2020 دبي، وصولاً لقبة الوصل، تأتي احتفاءً باليوم العالمي للعصا البيضاء.
October 15, 2021 / 11:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.