جار التحميل...

°C,
بهدف اختصار الإجراءات وتقليل الوقت والجهد

وزارة العدل تحدث النظام الإلكتروني لبرنامج الاعتراضات الضريبية

October 13, 2021 / 11:36 PM
أعلنت وزارة العدل إطلاق تحديثات على النظام الإلكتروني، "برنامج الاعتراضات الضريبية"، بهدف اختصار الإجراءات وتقليل الوقت والجهد على المتعاملين.
الشارقة 24 – وام:

تواصل وزارة العدل تطوير منظومتها الرقمية، وتقديم خدماتها لتكون أسرع وأسهل وأكثر خصوصية وأماناً، عبر خدمات متطورة ومتاحة للجميع وذلك في إطار جهودها لتنفيذ محاور استراتيجية الإمارات للخدمات الحكومية وفي خطوة هادفة لتقديم خدمات رقمية متطورة تصل إلى المتعامل في أي مكان وعلى مدار الساعة، وتحاكي احتياجات كل فرد في المجتمع.

ومن هذا المنطلق أعلنت الوزارة إطلاق تحديثات على النظام الإلكتروني، "برنامج الاعتراضات الضريبية"، بهدف اختصار الإجراءات وتقليل الوقت والجهد على المتعاملين.

ويسهل النظام الجديد على الأطراف، سواء كانوا أفراداً أو شركات، ممن يرغبون بتقديم اعتراضاتهم على قرارات الهيئة الاتحادية للضرائب الصادرة بحقهم أن يقوموا بذلك من خلال الدخول إلى النظام الموجود على موقع الوزارة الإلكتروني www.moj.gov.ae واختيار الخدمات الإلكترونية، ثم اختيار نظام الاعتراض الضريبي ضمن الأنظمة الإلكترونية، واتباع الدليل الإرشادي لنظام الاعتراض الضريبي، بإرفاق مستنداتهم وطلباتهم، حيث يتم تقييدها من تاريخ استلامها في النظام، وتحال على الفور إلى اللجان الضريبية المختصة.
October 13, 2021 / 11:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.