جار التحميل...

°C,
أشاد بجهود فريق العمل في توفير الخدمات الاستباقية والذكية

منصور بن محمد يستعرض الجاهزية الخدمية والأمنية لمنفذ حتا الحدودي

October 12, 2021 / 8:39 PM
سمو الشيخ منصور بن محمد خلال زيارته لمنفذ حتا الحدودي
استعرض سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية، خلال زيارته لمنفذ حتا الحدودي، على الجاهزية الخدمية والأمنية، مشيداً بجهود فريق العمل في توفير الخدمات الاستباقية والذكية.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية، أن قطاع أمن المنافذ والحدود في دبي، يعد من أفضل النماذج العالمية نظراً لتكامل عناصر منظومة الأمن والأمان الأمر الذي مكنها من تأكيد تنافسيتها بما ينسجم مع مسيرة البناء والتطوير التي تشهدها الإمارة.

ونوه سموه بالمستوى الرفيع لهذه المنظومة المتكاملة والذي وصفه بأنه نتاج الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في تسخير كل الجهود لتوفير أقصى درجات الأمن والأمان، وما يتبع ذلك من رفع كفاءة وجاهزية منافذ وحدود الإمارة لمواجهة شتى أشكال التحديات والمتغيرات الأمنية، من خلال تطوير السياسات والتشريعات والمعايير وضمان تطبيقها استناداً إلى أفضل الممارسات العالمية بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية المحلية والاتحادية.

جاء ذلك خلال زيارة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، لمنفذ حتا الحدودي، بحضور سعادة الفريق محمد أحمد المري، نائب رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية، وأعضاء المجلس.

واطلع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال الزيارة على الخدمات المقدمة للقادمين والمغادرين عبر منفذ حتا الحدودي، واستمع إلى شرح حول على أهم الإنجازات التي حققها المنفذ مؤكداً أهميته كمعبر حيوي يسهم في تسهيل إجراءات الدخول والخروج من دولة الإمارات عبر دبي، ومن خلال المنفذ الذي يربط الدولة بسلطنة عمان الشقيقة.

ووجه سمو رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية أعضاء المجلس بتقديم كل التسهيلات المطلوبة لحركة المسافرين، وفق أعلى معايير الأمن والسلامة، وبما يضمن عبوراً آمناً لهم ويعزز الإمكانيات الأمنية للإمارة في حماية المنافذ الحدودية.

تضمنت الزيارة جولة في منفذ حتا الحدودي اطلع خلالها سموه على سير إجراءات المنفذ وتفقد صالة المسافرين مشيداً بجهود فريق العمل في توفير الخدمات الاستباقية والذكية التي تسهم في تحقيق راحة المسافرين وسعادتهم.
October 12, 2021 / 8:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.