جار التحميل...

°C,
أكد أنه يجسد قصص الحالمين وقيمنا العريقة

ولي عهد رأس الخيمة يشيد بجناح الدولة في إكسبو 2020

October 12, 2021 / 6:28 PM
زار سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في إكسبو 2020 دبي، واطلع سموه على محتوى الجناح المقام في منطقة "الفرص"، في قلب إكسبو، والذي يتميز بتصميمه المبدع على هيئة صقر يستعد للتحليق.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، أن الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في إكسبو 2020 دبي، يجسد بين ثناياه رحلة استثنائية لوطن صنع حلماً وأنجز وأبهر العالم بنموذج تنموي فريد يزداد ألقاً عاماً بعد عام يرتكز على قيم سامية من التعايش والتسامح والأخوة الإنسانية، مشيراً إلى أن الجناح يقدم لزواره تجربة إبداعية مبهرة، يعرفهم خلالها على قصة موطن الحلم والإنجاز.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لجناح دولة الإمارات في إكسبو 2020 دبي، رافقه خلالها الشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سموه، وكانت في استقباله معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، المفوض العام لجناح دولة الإمارات في إكسبو 2020 دبي.

واطلع سموه على محتوى الجناح المقام في منطقة "الفرص"، في قلب إكسبو، والذي يتميز بتصميمه المبدع على هيئة صقر يستعد للتحليق، ليرمز لاستعداد دولة الإمارات للانطلاق إلى المستقبل، نحو آفاق واعدة من الريادة والتميز.

كما تفقد سموه أقسام جناح الدولة المكون من أربعة طوابق، بإجمالي مساحة تبلغ 15 ألف متر مربع، ويضم مساحة مخصصة للضيافة في الطابق العلوي، ومعارض الثقافة والإنجازات الإماراتية.
October 12, 2021 / 6:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.