جار التحميل...

°C,
أكد أن الأمن الغذائي أولوية لاستدامة الجودة في الدولة

حمدان بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة الظاهرة القابضة

October 09, 2021 / 10:25 PM
أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس مجلس إدارة شركة الظاهرة القابضة خلال ترؤسه اجتماع مجلس الإدارة، أن ملف الأمن الغذائي لدولة الإمارات يمثل أهمية كبيرة وأولوية رئيسية لإستدامة جودة الحياة في الدولة.
الشارقة 24- وام:

تراس سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس مجلس إدارة شركة الظاهرة القابضة في قصر النخيل اجتماع مجلس إدارة شركة الظاهرة القابضة التي تمتلك شركة "القابضة   ADQ نسبة 50 % منها، بحضور معالي عبد الحميد سعيد رئيس اللجنة التنفيذية للشركة وسعادة خديم عبد الله الدرعي العضو المنتدب وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقال سموه، إن دولة الإمارات حرصت منذ تأسيسها على تطوير رؤى واستراتيجيات مبتكرة في هذا المجال، واهتمت بالعمل على تحقيق استراتيجية الأمن الغذائي لمواطنيها والمقيمين على أرضها ضمن المواصفات العالمية المعتمدة التي أقرتها المنظمات الدولية على اختلاف مسمياتها.

وأكد سموه، أن دولة الإمارات كانت سباقة في إيجاد أهم الحلول الممكنة لمواجهة التحديات الغذائية في ظل الأزمات، وذلك من خلال تعزيز قدراتها وإمكانياتها لمواجهتها لا سيما في الأوضاع التي فرضتها عليها جائحة كوفيد-19.
 
October 09, 2021 / 10:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.