جار التحميل...

°C,
دشن طريق حقل "شاه – مزيرعة"

حمدان بن زايد يفتتح مجمع أدنوك السكني في ليوا بـ 898 مليون درهم

October 06, 2021 / 5:48 PM
افتتح سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، مجمع أدنوك السكني بمدينة مزيرعة في منطقة الظفرة، والذي بلغت تكلفته حوالي 898 مليون درهم، كما افتتح سموه طريق حقل شاه - مزيرعة في المنطقة، بتكلفة تقديرية تبلغ 168.8 مليون درهم.
الشارقة 24 – وام:

دشن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، مجمع أدنوك السكني بمدينة مزيرعة في منطقة الظفرة، والذي بلغت تكلفته حوالي 898 مليون درهم.

حضر الافتتاح معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية، "أدنوك"، ومجموعة شركاتها، العضو المنتدب للشركة، وسعادة أحمد مطر الظاهري، مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

واستمع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لدى وصوله إلى المجمع السكني، إلى شرح مفصل حول مواصفات ومشتملات المجمع الذي أقيم على مساحة 95 ألف قدم مربع تقريباً، وبوحدات سكنية بطاقة استيعابية تكفي 1350 موظفا وعاملا.

وقام سموه بعد الافتتاح الرسمي بجولة في المجمع، الذي يضم مباني ترفيهية وخدمية ومنشآت رياضية ومسجداً وعيادة طبية ووحدة لمعالجة الصرف الصحي، إضافة للمساحات الصحراوية المحيطة بمصنع حقل شاه للغاز الحامض، والتي تم تشجيرها بعدد من النباتات المحلية.

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، "إن توجيهات القيادة الرشيدة بالتركيز على تطوير الكادر البشري الإماراتي حققت نتائجها المرجوة عبر إشراك الكوادر الإماراتية الشابة المؤهلة، في إدارة العديد من المشاريع التي تتطلب درجة عالية من التخصصية وبشكل خاص الطاقة ".

وتم في ختام الزيارة التقاط الصور التذكارية لسموه مع مسؤولي ومهندسي "أدنوك ".

من ناحية أخرى، افتتح سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان طريق حقل شاه - مزيرعة في منطقة الظفرة، والذي تم تنفيذه من قبل مركز النقل المتكامل، وشركة الدار العقارية "الدار"، بتكلفة تقديرية تبلغ 168.8 مليون درهم.

يأتي تنفيذ الطريق في إطار الحرص على تجسيد رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة بتوفير بنية تحتية عالية الجودة تلبي حاجات الفرد والمجتمع، وتتماشى مع أفضل المعايير العالمية وتستهدف الارتقاء بمستوى الحياة وتوطيد أركان التنمية المستدامة وإسعاد المجتمع ورفاهيته.
October 06, 2021 / 5:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.