جار التحميل...

°C,
خلال زيارتها جناح بلادها

سفيرة المكسيك: إكسبو دبي 2020 فرصة نادرة للتواجد العالمي

October 05, 2021 / 9:01 AM
رحبت سفيرة المكسيك لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، فرانسيسكوا إليزابيث مينديز إسكوبار بجميع الزائرين لجناح بلادها في إكسبو2020، عندما التقتها "الشارقة "24، وحظيت بفرصة التحدث إليها في جناح المكسيك بإكسبو دبي، حيث أكدت أن الجناح يوفر برنامجاً ثقافياً كبيراً يعتني بكافة أشكال التعبير الفني والثقافي.
الشارقة 24:

حظيت "الشارقة "24 بفرصة لقاء سفيرة المكسيك لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، فرانسيسكوا إليزابيث مينديز إسكوبار، والتحدث إليها في جناح المكسيك في إكسبو دبي. 

وقد رحبت سفيرة المكسيك بجميع الزائرين لجناح المكسيك، وتحدثت لـ "الشارقة 24" عما يقدمه الجناح خلال الأشهر الستة القادمة، وذكرت بأن الجناح يوفر برنامجاً ثقافياً كبيراً يعتني بكافة أشكال التعبير الفني والثقافي.

ويتضمن البرنامج المتنوع الفقرات الغنائية، والعروض الفلكلورية الراقصة، ومعارض للفنانين والحرف اليدوية.

ووضحت بأن الفعاليات الثقافية والتجارية المكسيكية في فترة "إكسبو" لن تقتصر على جناح المكسيك، بل تقيم المكسيك العديد من الفعاليات بمواقع مختلفة في دبي والشارقة وأبو ظبي. 

وأهابت بالجمهور متابعة برنامج الجناح المكسيكي من خلال منصاته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، لزيارة الفعاليات المختلفة. 

وكذلك وضحت بأن المكسيك تهتم بتعزيز علاقاتها الثنائية مع الإمارات العربية المتحدة، وتسعى للتواجد العالمي من خلال إكسبو دبي 2020، وإلى تعزيز علاقاتها التجارية والسياسية، والاستفادة من الفرصة الكبيرة التي يوفرها هذا الحدث الفريد.
 
October 05, 2021 / 9:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.