جار التحميل...

°C,
حصد 121 مليون دولار على مستوى العالم

بأحدث أعمال.."لا وقت للموت" لجيمس بوند يحقق مبالغ ضخمة بداية عرضه

October 05, 2021 / 7:37 AM
الممثل دانيال كريج لدى وصوله العرض العالمي لفيلم جيمس بوند الجديد (نو تايم تو داي) "لا وقت للموت" في لندن
بتباشير مفرحة، حصد أحدث أعمال جيمس بوند فيلم "نو تايم تو داي" أو "لا وقت للموت" 121 مليون دولار على مستوى العالم بعد بدء عرضه عالمياً في مطلع هذا الأسبوع، بحسب ما أفادت شركة يونيفرسال بيكتشرز يوم الاثنين، مؤكدة أنها أعلى إيرادات هناك منذ تفشي الجائحة.
الشارقة 24 - رويترز:

أفادت شركة يونيفرسال بيكتشرز يوم الاثنين أن أحدث أفلام جيمس بوند حصد 121 مليون دولار على مستوى العالم بعد بدء عرضه في مطلع هذا الأسبوع.

وحصد فيلم (نو تايم تو داي) أو "لا وقت للموت" 35 مليون دولار في دور العرض البريطانية والأيرلندية، وهي أعلى إيرادات هناك منذ تفشي وباء فيروس كورونا وأعلى فيلم ضمن سلسلة جيمس بوند على الإطلاق يحقق إيرادات على مدى ثلاثة أيام في عطلة نهاية الأسبوع في المملكة المتحدة وأيرلندا.

وتأجل عرض الفيلم، الذي يمثل الظهور الخامس والأخير للممثل دانيال كريج في دور العميل السري البريطاني، 3 مرات منذ تاريخ إطلاقه الذي كان مقرراً في أبريل  2020 بسبب الجائحة.

وأوضحت يونيفرسال في بيان يوم الاثنين أن الفيلم حقق 121 مليون دولار دون أن يعرض في الصين، أكبر سوق للأفلام في العالم، وهو أول فيلم من هوليوود تزيد إيراداته على 100 مليون دولار في زمن الوباء، بدون عرضه في الصين.

 ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في الصين في نهاية أكتوبر .

وقررت يونيفرسال ومترو جولدن ماير طرح الفيلم في دور العرض فقط، متجنبة الاتجاه هذا العام من قبل العديد من الموزعين لطرح الأفلام عبر منصات البث الخاصة بهم في نفس الوقت.

وحصل فيلم الحركة، الذي تكلف إنتاجه نحو 200 مليون دولار، على إشادة كثير من النقاد السينمائيين الذين ذكروا أنه يستحق الانتظار.
October 05, 2021 / 7:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.