جار التحميل...

°C,
من بوابة فياريال

ريال مدريد يسعى للقبض على صدارة الدوري الإسباني

September 24, 2021 / 10:49 AM
أنهى ريال مدريد استعداداته للقاء فياريال في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يتطلع الميرنجي للحفاظ على صدارة الليجا.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

يسعى ريال مدريد إلى مواصلة تحليقه بقيادة مدربه الجديد-القديم الإيطالي كارلو أنشيلوتي والهداف الفرنسي كريم بنزيمة، حين يستقبل فياريال السبت، فيما يجد المدرب الهولندي "الواقعي" رونالد كومان نفسه تحت مزيد من الضغط؛ عندما يلتقي برشلونة ضيفه ليفانتي الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.
 
وخلافاً لغريمه الكتالوني برشلونة الذي يعاني الأمرين بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يقدم ريال مدريد بداية موسم رائعة بقيادة أنشيلوتي، ما جعله يتربع على الصدارة بفارق نقطتين أمام جاره أتلتيكو مدريد حامل اللقب، فيما يقبع فريق كومان في المركز السابع بفارق 7 نقاط عن غريمه الملكي مع مباراة مؤجلة في جعبته.

ويدخل ريال لقاء السبت ضد فياريال الذي حقق الأربعاء على حساب إلتشي "4-1" فوزه الأول، بعد 6 تعادلات متتالية محلياً وقارياً، بمعنويات مرتفعة جداً نتيجة الفوز الكاسح الذي حققه في منتصف الأسبوع على ضيفه ريال مايوركا 6-1.

وحقق النادي الملكي الأربعاء فوزه الخامس توالياً على الصعيدين المحلي والقاري، بفضل ثلاثية ماركو أسينسيو وتألق بنزيمة بهدفين وتمريرتين حاسمتين، ما جعل الفرنسي يعزز صدارته لترتيب الهدافين بثمانية أهداف، محققاً أيضاً تمريرته الحاسمة السابعة للموسم.
 
وكان أنشيلوتي سعيداً بطبيعة الحال بما شاهده من فريقه في لقاء الأربعاء لاسيما بنزيمة، مشيداً بالأخير بالقول: "من الواضح في هذه اللحظة أن كريم بحالة جيدة. إنه مهاجم لا يكتفي بتسجيل الأهداف، بل هو لاعب متكامل من جميع الجوانب".
 
وتابع "أنا محظوظ لأني أدرب فريقاً شجاعاً يتمتع بكثير من الجودة ويتعلم بسرعة. قدم أسينسيو جهداً رائعاً، ونتطلع إلى أن يتمكن من تسجيل 3 أهداف في المرحلة المقبلة أيضاً "ضد فياريال".
 
September 24, 2021 / 10:49 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.