جار التحميل...

°C,
على هامش استقبال "الغرفة" لـ "وفد لشبونة"

محمد العوضي: علاقات اقتصادية مميزة بين الشارقة والبرتغال

September 20, 2021 / 9:41 PM
أشاد سعادة محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بزيارة وفد رفيع المستوى من الجمهورية البرتغالية لمقر الغرفة، ودعا لتعزيز العلاقات الاقتصادية المميزة بين الإمارة والبرتغال.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن زيارة وفد رفيع المستوى من الجمهورية البرتغالية لمقر الغرفة، سيساهم بتعزيز التعاون الاقتصادي بين الإمارة والبرتغال، حيث بحثنا خلال اللقاء اليوم، سبل تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية بين إمارة الشارقة وجمهورية البرتغال، والدور الذي تقوم به الغرفة بهدف الارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي بين دولة الإمارات والبرتغال بشكل عام، وإيجاد فرص ومجالات استثمارية جديدة.

وأضاف العوضي لـ "الشارقة 24"، أن العلاقة الاقتصادية بين إمارة الشارقة على وجه الخصوص مع البرتغال، علاقة متميزة وتاريخية، وخاصة أننا نظمنا قبل عامين الملتقى الاقتصادي بين لشبونة والشارقة في البرتغال، وتأتي هذه الزيارة استكمالاً للزيارات المتبادلة بين البلدين، وحث الجانب البرتغالي على المشاركة في المعارض الذي يقيمها مركز إكسبو الشارقة.

وأشار العوضي إلى أن غرفة الشارقة تحرص دائماً على تطوير علاقات إمارة الشارقة التجارية مع البرتغال، من خلال دعم التجارة وتبادل الزيارات بين رجال الأعمال من البلدين، والمشاركة في المعارض التجارية المهمة.
September 20, 2021 / 9:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.