جار التحميل...

°C,
في دورته الحادية والعشرين

وزارة الدفاع تشارك في معرض أنظمة الدفاع والمعدات الدولي

September 15, 2021 / 7:42 PM
شارك وفد من وزارة الدفاع في معرض أنظمة الدفاع والمعدات الدولي، في دورته الحادية والعشرين والذي انطلقت فعالياته أمس ويستمر حتى 17 سبتمبر الجاري في مركز المعارض والمؤتمرات "إكسل لندن"، التابع لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بالمملكة المتحدة.
الشارقة 24 – وام:

شارك وفد من وزارة الدفاع في معرض أنظمة الدفاع والمعدات الدولي " DSEI "ــ المعرض العالمي الرائد للدفاع والأمن ــ في دورته الحادية والعشرين والذي انطلقت فعالياته أمس ويستمر حتى 17 سبتمبر الجاري في مركز المعارض والمؤتمرات "إكسل لندن" التابع لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بالمملكة المتحدة، والذي يعرض أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة في العالم.

واطلع الوفد برئاسة العميد الركن الدكتور راشد المحرزي رئيس الإدارة التنفيذية للمواد والمعدات الدفاعية في وزارة الدفاع، خلال جولته في المعرض على عدد من أجنحة ومنصات عرض الشركات البريطانية والأسترالية، كما قام بزيارة جناح البحرية الملكية البريطانية، وجناح القوة الجوية البريطانية.

والتقى الوفد خلال الجولة عدداً من رؤساء الوفود والمسؤولين في الأجنحة المشاركة في المعرض، حيث تعرف على أهم الأنظمة الدفاعية والعسكرية والمدنية التي يعرضونها بجانب أهم الحلول الابتكارية والمشاريع المستقبلية التي يتم تنفيذها في أنظمة الدفاع المتعددة البرية والجوية والبحرية.
September 15, 2021 / 7:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.