جار التحميل...

°C,
بحضور نخبة من أفراد المجتمع

انطلاق فعاليات "مؤتمر المرأة الإماراتية" بأبوظبي

September 14, 2021 / 9:00 PM
انطلقت، الاثنين، "فعاليات مؤتمر المرأة الإماراتية.. المستقبل الآن"، بفندق هيلتون كونراد في أبراج الاتحاد – أبوظبي، بحضور عدد من المسؤولين والدبلوماسيين ورجال الأعمال والشخصيات الإعلامية والفنية والثقافية بالدولة وطالبات الجامعات.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان، رئيسة مؤسسة الليوان للثقافة والفنون، وحضور الشيخ خالد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد أل نهيان، انطلقت "فعاليات مؤتمر المرأة الإماراتية.. المستقبل الآن"، بفندق هيلتون كونراد في أبراج الاتحاد – أبوظبي.

وأعربت الشيخة سلامة بنت طحنون، خلال حفل الافتتاح، الاثنين، والذي حضره عدد من المسؤولين والدبلوماسيين ورجال الأعمال والشخصيات الإعلامية والفنية والثقافية بالدولة وطالبات الجامعات عن فخرها بالمكانة التي تتبوأها المرأة الإماراتية، التي انتقلت من مرحلة التمكين إلى مرحلة الريادة في مختلف المجالات، وذكرت أن المجتمع بجميع أطيافه استشعر أهمية دور المرأة في الرؤية الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة وأهداف الخمسين.

وأضافت، أن المؤتمر ومنذ انطلاق أولى دوراته عام 2016 وهو يهدف إلى وضع استراتيجية متوازنة لتحفيز المرأة واسهاماتها وتطوير قدراتها جنباً إلى جنب مع دورها الهام في تحقيق التماسك المجتمعي واستقرار الأسرة والحفاظ على الهوية الوطنية وترابط أبناء الوطن مع قيادتنا الرشيدة وهو أكثر ما يميز مجتمع الإمارات.

وتطرقت الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان في كلمتها التي ألقاها نيابة عنها الدكتور شادي البطاينة إلى الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة منذ تأسيس الدولة بالمرأة كونها ركناً أساسياً في المجتمع وشريكاً في صنع مستقبله.

وأكدت على دور المرأة في تنشئة الأجيال فهي الأم المكلفة بتربية أبنائها والمسؤولة عن ذلك أمام ربها عز وجل والمُدرسة المُكلفة بتربية النشء وتنمية دورهم في المجتمع، ليصبحوا فاعلين في المجتمع، وهي نصف المجتمع التي لا غنى عنها لنهضته وتنميته.
September 14, 2021 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.