جار التحميل...

°C,
ناقشا سبل تعزيز العلاقات الثنائية

السيسي وعبد الله الثاني يبحثان تطورات عملية السلام في المنطقة

September 02, 2021 / 9:42 PM
جانب من اللقاء
استعرض الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن، الذي يزور القاهرة حالياً، مستجدات الأوضاع الإقليمية، خاصة الوضع في لبنان، وتطورات عملية السلام في الشرق الأوسط، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
الشارقة 24 – واس:

بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن، الذي يزور القاهرة حالياً، آخر مستجدات الأوضاع الإقليمية، خاصة الوضع في لبنان، وتطورات عملية السلام في الشرق الأوسط، فضلاً عن سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأفاد المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي، في تصريح له، بأن الرئيس السيسي، أعرب خلال اللقاء، عن تطلع مصر لتعزيز العلاقات مع الأردن، بما يسهم في تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، سواء على الصعيد الثنائي أو في إطار آلية التعاون الثلاثي مع العراق، لا سيما على المستويين الاقتصادي والتجاري.

وأشار المتحدث، إلى أن الجانبين أكدا أهمية العمل على تكثيف الجهود الدولية، بهدف حلحلة عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، واستئناف المفاوضات، سعياً نحو تسوية الأزمة الفلسطينية، استناداً لقرارات الشرعية الدولية.
September 02, 2021 / 9:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.