جار التحميل...

°C,
عبر حملات تسويقية وترويجية

العوضي: غرفة الشارقة تحفز أسواق التجزئة خلال موسم العودة للمدارس

September 01, 2021 / 10:55 PM
نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، عدداً من الحملات التسويقية، لتحفيز أسواق التجزئة، خلال موسم العودة إلى المدارس، وعروض صيف الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة محمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حرص الغرفة على تنظيم العديد من الفعاليات الاقتصادية والتجارية، ومن ضمنها عروض صيف الشارقة، وخاصة خلال موسم العودة إلى المدارس، وحث الطلاب وأولياء الأمور، على الاستفادة من العروض والتخفيضات المنتشرة في مختلف أسواق التجزئة بإمارة الشارقة.

وأوضح سعادته، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، شهدنا مشاركة متميزة من المراكز التجارية والأسواق المركزية، والتي قدمت عروضاً وخصومات مهمة، خلال موسم العودة المدرسية، شملت الحقائب المدرسية والقرطاسية والملابس وغيرها من المنتجات، حيث تقوم بتوفير هذه المستلزمات، للتسهيل على أولياء الأمور والأسر لشراء لوازم المدارس والطلبة، بعد انقطاع طويل عن المدارس بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وشدد سعادة العوضي، على أن غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حريصة على الجانب التعليمي والثقافي، الذي تتميز فيه دولة الإمارات، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص، لافتاً إلى أن غرفة الشارقة، وعبر تنظيمها هذه الحملات الترويجية والتسويقية، ساهمت في إنعاش أسواق التجزئة، من حيث حجم المبيعات وعدد الزوار.
September 01, 2021 / 10:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.