جار التحميل...

°C,
دعت مستوفي الشروط لتقديم طلباتهم

"اجتماعية الشارقة" تَبُت في 2124 طلب مساعدة خلال 2021

August 24, 2021 / 8:46 AM
بتت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة؛ في 2124 طلب مساعدة اجتماعية خلال العام الجاري، ودعت الأفراد الذين تشملهم الشروط إلى تقديم طلباتهم عبر منافذ وفروع الدائرة على مستوى إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

كشفت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، أنها بتت في 2124 طلب مساعدة اجتماعية خلال هذا العام 2021، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأفراد والفئات التي تعنى بشؤونهم، وذلك بهدف توفير أفضل وأجود الخدمات، وصولاً إلى تحقيق بيئة اجتماعية جاذبة ومتعافية، داعية الأفراد الذين تشملهم الشروط لتقديم طلباتهم عبر منافذها وفروعها على مستوى مدن إمارة الشارقة.

وأوضحت علياء الزعابي مدير إدارة المساعدات الاجتماعية، أن هذا القرار ليس بجديد على الدائرة التي لا تألوا جهداً بالعمل على خدمة المتعاملين والمستفيدين من خدماتها، بل تجويد وتطوير العديد من الخدمات كي ترقى بأفراد المجتمع، بالإضافة إلى توجيهات القيادة الرشيدة بحكومة الشارقة، بالعمل على استدامة هذه الخدمات وتطويرها لتحقيق مجتمع يتمتع بالرفاهية لمواطنيه، وهذا الأمر يقع ضمن استراتيجية دولة الإمارات.

وأضافت الزعابي، في الفترة الأخيرة وتحديداً خلال جائحة كورونا، طرأ الكثير من التغيرات على المجتمع بفئاته وأفراده، ما استوجب من كافة المؤسسات والقطاعات المعنية بالشأن الاجتماعي وغيره من وضع بدائل تتناسب والاجراءات الاحترازية، كي تستمر عجلة الحياة، وبالفعل تعاملت دائرة الخدمات الاجتماعية بكافة إداراتها مع الجائحة بحرص شديد، ووضعت خطة طوارئ لاستمرارية عملها ولعدم توقفها. 

وقالت: لم يتوقف عمل الدائرة خلال الجائحة بل أوجدنا قنوات ملائمة لتقديم هذه الخدمات، مع مراعاة الحفاظ على صحة المستفيدين من خدمات الدائرة البالغ عددهم 9377 مستفيداً من مختلف الفئات المستحقة للمساعدة.

كما حرصت الدائرة في الوقت نفسه على توطيد الشراكات المجتمعية مع الكثير من المؤسسات والدوائر بالدولة، من خلال منظومة متكاملة لتقديم بالتنسيق مع تلك الجهات. 
 
August 24, 2021 / 8:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.